التخطي إلى المحتوى
تعديل مسمى شهادة الجامعة السعودية الإلكترونية إلى انتظام.. تعرف على التفاصيل
الجامعة السعودية الإلكترونية

أصدر الدكتور حمد آل الشيخ، وزير التعليم السعودية قرارًا بالموافقة على تعديل مسمى الشهادة التي تمنحها الجامعة السعودية الإلكترونية إلى انتظام، وفي تعليق رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، الدكتور ليلك أحمد الصفدي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر “أهنيء الطلاب والطالبات على هذا القرار وأسأل الله أن ينفع به طلبتنا في مسيرتهم العلمية والعملية.. كل الشكر والتقدير لمعالي الوزير.

تعرف على رسوم الجامعة السعودية الالكترونية 1442

تحظى الجامعة السعودية الإلكترونية باهتمام بالغ في نفوس المواطنين ويقبلون على الدراسة فيها بسبب جودة تعليمها، ونظامها الدراسى المتطور، وتقدم الجامعة للطلاب برامج دراسة مختلفة وتسهل أمامهم طرق السداد وتختلف الرسوم الخاصة بطلاب الجامعة السعودية الإلكترونة طبقًا للبرنامج الدراسي وعدد الساعات المعتمدة المخصصة لكل فصل دراسي.

وحددت الجامعة السعودية الإلكترونية رسوم المصروفات الدراسة لكل الطلاب، وتختلف طبقًا للمراحل الدراسة لكل عام والساعات المعتمدة، والذي ساهم بشكل كبير في جعل الدراسة في الجامعة السعودية الإلكترونية أكثر مرونة ويسر، وقررت الجامعة السعودية الإلكترونية فرض رسوم على الطلاب باختلاف كل ساعة معتمدة والتي تقدر بحوالي 130 ريال سعودي.

وعن رسوم طلاب الدراسات العليا فحددت رسوم الساعة التعليمية المعتمدة بحوالي 1500 ريال سعودي.

 

شهادة الجامعة السعودية الإلكترونية
شهادة الجامعة السعودية الإلكترونية

رسوم الدورات التدريبية بالجامعة السعودية

كما حددت الجامعة السعودية الإلكترونية رسوم حساب الدورات والورش التدريبية ويتم تنظيمها وفق عدد من المعايير الأتى والتي تشمل، التخصصات الخاصة بكل ورشة والفترة الزمنية لتقديمها ونظام الدراسة بها، ويختلف نظام كل ورشة على حدة طبقًا للأوقات المحددة وطبيعة كل ورشة.

شروط الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية

وطرحت الجامعة السعودية خدمة جديدة لإعفاء بعض الطلاب من دفع الرسوم للمنتسبين إلى القطاعات العسكرية سواء من الجيش أو 5 الشرطة، نظرًا لدورهم الكبير في حماية البلاد والدفاع عنها، كما يشمل الإعفاء زوجات رجال الجيش والشرطة وأبنائهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *