التخطي إلى المحتوى
أسماء المقبولين مبدأياً ونتائج مكافحة المخدرات 1442
أسماء المقبولين مبدأياً ونتائج مكافحة المخدرات 1442

قامت الادارة العامة للقبول المركزي بالوكالة الخاصة بوزارة الداخلية والشؤون العسكرية السعودية بالإعلان منذ ساعات عن أسماء المقبولين مبدأيا في مكافحة المخدرات 1442، وهو ما كان ينتظره الكثير من المتقدمين للإلتحاق بالوظائف الخاصة بمكافحة المخدرات، وذلك بعد الاعلان عن بعض الوظائف في مكافحة المخدرات الشاغرة، والتي تطلب بعد المتقدمين بشرط توافق الشروط التي حددتها وزارة الداخلية السعودية، وفيما يلي سوف نستعرض الرابط الخاص بالقبول المبدئي  وأسماء المقبولين في وظائف مكافحة المخدرات 1442.

موعد طرح أسماء المقبولين مبدأياً ونتائج مكافحة المخدرات 1442

أعلنت الادارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية السعودية منذ ساعات، عن أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في وظائف مكافحة المخدرات بشكل مبدأي، حيث أكدت الادارة العامة للقبول المركزي أن النتائج والكشف عن أسماء المقبولين سوف يتم طرحها في الساعات الأولي من صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير من عام 2021، وذلك حيث ينجح بشكل مبدأي في القبول من ينطبق عليهم الشروط المبدئية.

رابط أسماء المقبولين في مكافحة المخدرات 1442

تتيح وزارة الداخلية السعودية للمتقدمين للإلتحاق بوظائف مكافحة المخدرات المختلفة، إمكانية الاستعلام عن النتائج بسهولة من خلال موقع منصة أبشر الإلكترونية، وهي المنصة التي تقدم من خلالها الحكومة السعودية الكثير من الخدمات للمواطنين والمقيمين في السعودية، وهي المنصة المتخصصة في التوظيف وطرح الوظائف الشاغرة الحكومية، ويمكنك الدخول بشكل مباشر علي منصة أبشر للإستعلام عن أسماء المقبولين في مكافحة المخدرات .

خطوات الاستعلام عن أسماء المقبولين في مكافحة المخدرات 1442

يمكن للمتقدمين علي وظائف مكافحة المخدرات سهولة الإستعلام عن قبولهم بها بسهولة وبشكل إلكتروني، من خلال منصة أبشر الالكترونية، من خلال اتباع هذه الخطوات.

كما أكدت الادراة العامة بالقبول المركزي أنه سوف يتم إرسال رسالة إلي كافة أسماء المقبولين في مكافحة المخدرات، عن طريق أرقام الهاتف المسجلة وقت التقديم علي الوظائف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *