التخطي إلى المحتوى
رسائل تهنئة وأدعية رأس السنة الجديدة 2021 لاستقبال عام سعيد
تهنئة رأس السنة الجديدة

مع استقبال العام الجديد يبحث جميع الأهل والأقارب والأحباب عن أجمل الرسائل والأدعية لتهنئة بعضهم بعضا بالعام الجديد، متمنين لبعضهم الأوقات السعيدة وعام جديد، داعين المولى عز وجل على أن يبدأوا العام الجديد محققين كافة آمالهم وأمنياتهم، فيما يلي نستعرض لكم أجمل رسائل تهنئة وأدعية رأس السنة الجديدة 2021 لاستقبال عام جديد سعيد.

ادعية راس السنة الجديدة 2021

مع دخول العام الجديد ومع انتهاء شهر ديسمبر يبدأ الجميع من الأحباب والأقارب والأصدقاء باستقبال العام الجديد مع تقديم لبعضهم أدعية رأس السنة الجديدة، فيما يلي اليكم أحدث الأدعية والرسائل للتهنئة بعام 2021:

  • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه، وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة، بعد جرأتي عليك، فاغفر لي وتب علي، وتولني برحمتك.

  • اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله.

  • اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلاكها، وأرغب إليك؟ أن تحفظ علىّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

رسائل تهنئة العام الجديد 2021

  • مرت سنة  وأقبلت سنة جديدة .. عسى ربي يزيد عيشتنا على الهناء هناء .. وكل عام وانت بخير يا غالي ..أهنيك من قلبى بعيد رأس السنة.

  • أحر التهاني وأصدق الأمنيات بدوام الصحة بمناسبة حلول السنة الجديدة جعلها الله سنة خير وبركة عليكم وعلى أفراد أسرتكم.

  • أرق التهاني المكتوبة بأصدق المشاعر لأغلى صديق في الوجود، كل عام وأنت إلى طاعة الله أقرب، وأتمنى لك المزيد من السعادة والتوفيق في العام الجديد بإذن الله.

موعد اجازة رأس السنة الجديدة 2021

من المقرر أن يبدأ العام الجديد من عام 2021 في يوم الجمعة المقبلة الموافق الأول من يناير  2021 والموافق هجريا 17 من جمادى الأول 1442 وهو يوم إجازة أسبوعية  لكافة العاملين في جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *