التخطي إلى المحتوى
عروض نهاية العام من الشتاء والصيف 2020

عروض الشتاء والصيف، من أقوي العروض التي ينتظرها ويتابعها الجمهور السعودي، حيث تعد شركة الشتاء والصيف من أكبر وأعرق الشركات المتخصصة في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونية والأجهزة الترفيهة وأجهزة التكييف التي لا يستغني عنها أي منزل سعودي.

وتقدم الشركة بشكل يومي عروض بأسعار تنافسية في السوق، وبمنتجات ذات جودة عالية أكتسبت به ثقة العملاء ورضاهم لعشرات السنين، لا سيما وأن شركة الشتاء والصيف قد تأسست منذ أكثر من 30 عاما، حيث كانت البداية تأسيس مؤسسة الشتاء والصيف للتجارة والمقاولات في عام 1403 هـ الموافق عام 1982 ميلاديا، بموجب السجل التجاري رقم 113005015.

ونجحت شركة الشتاء والصيف في الوصول إلي مكانة عالية في مجالها جعلتها في الصف الأول، وذلك لسعيها الدائم لتطوير الخدمات المقدمة للجمهور والاعتماد علي كوادر مؤهلة من الموارد البشرية في الأقسام التفيذية والتسويق وكذلك خدمات الصيانة والتوصيل والتركيب الذي يشرف عليه نخبة من المهندسين الأكفاء، فالشركة أسست أضخم المشاريع في القطاع الحكومي والخاص.

أخر عروض الشتاء والصيف

تطرح شركة الشتاء والصيف الكثير من العروض التي تلاقي استحسان العملاء، حيث عرضت الشركة عروض نهاية العام حتي 31 من ديسمبر الجاري أو حتي نفاذ الكمية بخصومات تبدأ من 10 % وتصل لـ 55% وجاءت بعض العروض كالنحو التالي:

شاشة lg سمارت 55 بوصة بقوة أداء الجيل التالي بخصم يصل لـ 49% حيث جاءت بسعر 6.199 ريال سعودي بدلا من 11.999 ريال سعودي وبتقسيط شهري 356 ريال سعودي علي 24 شهرا.

غسالة أوتوماتيك سعة 19 كيلو تنشيف 11 كيلو 100% تيربو ووش بخار/واي فاي فضي ستيل وعليها خصم بقيمة 49% وبالسعر الحصري فقط بسعر 8399 ريال سعودي بدلا من 16499 ريال سعودي مع امكانية تقسيط 24 شهرا قيمة القسط الشهري 483 ريال سعودي.

براد مياه ستاند عدد 2 صنبور حار/بارد مع حافظة سفلية أحمر ديكور بسعر 289 ريال سعودي بدلا من 459 ريال سعودي مع امكانية تقسيط 24 شهر قيمة القسط الشهري 17 ريال سعودي، ولمعرفة المزيد من العروض المميزة تجدونها في عروض الشتاء والصيف اليوم والموجودة ضمن الصور التالية:

الرقم الموحد لشركة الشتاء والصيف

أتاحت شركة الشتاء والصيف رقم موحد لجميع العملاء، يمكنهم من خلال التواصل مع خدمة العملاء لتقديم الشكاوي والاستفسارات والمقترحات في جميع الفروع، حيث يمكنهم الاتصال علي 920000066.

فروع الشتاء والصيف

  • وفرت شركة الشتاء والصيف عدد من الفروع في المملكة، حيث جاءت العنوان كالتالي:
  • فرع الرياض: بطريق أنس بن مالك
  • فرع الروضة: الرياض الطريق الدائري الشرقي القدس
  • فرع النسيم: الرياض شارع حسن ثابت نسيم الشرقي
  • فرع السفا: بالرياض طريق ديراب نمار
  • فرع البديعة: الرياض شارع حمزة بن عبدالمطلب
  • فرع اشبيلية: الرياض طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز اشبيلية
  • فرع الرحمانية: الرياض طريق الملك عبدالله الفرعي الرحمانية
  • فرع بريدية: طريق الملك خالد الربوة بريدية القصيم
  • فرع الجرداء: الملك عبدالعزيز – الجرداء – بريدة – القصيم
  • فرع لاتيرا مول: تقاطع طريق الأمير سلطان مع شارع البترجي – لاتيرا مول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *