التخطي إلى المحتوى
كيف أطلع درجة الحرارة بالسناب شات؟ وحل مشكلة عدم ظهورها
كيف أطلع درجة الحرارة بالسناب شات؟

يوفر برنامج “سناب شات” وهو أحد برامج التواصل الاجتماعي، التي يسهل استخدامها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، للمستخدمين، إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بواجهة بسيطة، مما يجعله مميز عن غيره من التطبيقات الأخرى، ويوفر التطبيق للمستخدمين العديد من الأدوات والملصقات المفضلة، والتي سنقوم بعرضها لكم، كما سنعرض لكم إجابة تساؤل: كيف أطلع درجة الحرارة بالسناب شات؟.

كيف أطلع درجة الحرارة بالسناب شات؟

وفر برنامج سناب شات للمستخدمين، العديد من الملصقات التفاعلية، ومن أبرز الملصقات التي وفرها البرنامج “ملصق الوقت والتاريخ وملصف درجة الحرارة”، ويقوم ملصق درجة الحرارة بعرض درجات الحرارة بالوقت الراهن، ويمكن للمستخدمين إضافة هذا الملصق والاستفادة من الخدمات التي يقدمها من خلال اتباع الخطوات التالية:

كيف أطلع درجة الحرارة بالسناب شات؟
كيف أطلع درجة الحرارة بالسناب شات؟
  • قم بالدخول على برنامج “سناب شات” على الجوال.
  • قم بتسجيل الدخول لحسابك على البرنامج.
  • قم بتسجيل مقطع مرئي أو إلتقاط صورة.
  • قم بالنقر على الملصقات.
  • قم بالنثر على الملصق الذي يرمز له بنجمة.
  • قم بالنقر على الملصق الذي يعرض درجة الحرارة
  • قم بتحديد مكان الملصق
  • قم بالنقر على إرسال.

مزايا سناب شات

يتميز برنامج سناب شات عن غيره من برامج التواصل الاجتماعي الأخرى بالآتي:

  1. سهولة استخدام البرنامج، بحيث يمكن لجميع الراغبين من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحميل تطبيق البرنامج وإنشاء حساب عليه واستخدامه، وقد حرصت شركة البرنامج على تحديث إصداراته بشكل مستمر للوصول لأكبر عدد من المستخدمين.
  2. الحفاظ على درجة عالية من الخصوصية، بحيث لا يتيح البرنامج إمكانية تحميل مقاطع الفيديو التي يتم نشرها من قبل المستخدمين، كما يقوم البرنامج بإرسال إشعارات حينما يقوم الآخرون بعمل إلتقاط الشاشة.
  3. يسمح البرنامج بالتفاعل الدائم ونشر الصور والمقاطع الجديدة مع الأهل والأصدقاء، فالبرنامج يقوم بمسح الصور ومقاطع الفيديو بعد فترة وجيزة من نشرها.
  4. إضافة الأدوات والمرشحات المختلفة، بحيث يحرص البرنامج على الوصول لأعلى جودة من خلال الأدوات التي يقوم بإضافتها للمستخدمين بصورة مستمرة وكذلك الملصقات التي يتم تحديثها باستمرار.

حل مشكلة عدم ظهور درجة الحرارة

قد يواجه بعض مستخدمي سناب شات، مشكلة عدم ظهور درجة الحرارة بالبرنامج، ويأتي هذا لعدة أسباب منها:

  • الامتناع عن تحديث برنامج سناب شات: تحرص شركة سناب شات بشكل مستمر على تحديث برنامجها، وإضافة المزيد من الأدوات والملصقات، وقد يواجه البعض مشكلة في الحصول على تلك الملصقات، لأنه لم يقم بتحديث البرنامج والوصول للإصدار المطلوب.
  • الإصدار التجريبي، يستخدم الكثير من مالكي هواتف الآندرويد، نسخة BETA من البرنامج، وهي نسخة تجريبية، ويجب على المستخدم في تلك الحالة، الدخول على متجر التطبيقات وتحميل ملصق الحرارة في حالة عدم توافره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *