التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء سوا والدعم الفني للشركة
شركة الاتصالات السعودية

رقم خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية سوا، من الأرقام التي تزداد عليها عمليات البحث علي محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية والتي يمكن للعملاء تقديم الشكاوي والمقترحات والاستفسار عن أي شئ خاص بشريحتهم.

ونتعرف سويا في السطور التالية عن شركة الاتصالات السعودية سوا، والجوائز التي حصلت عليها الشركة، وأرقام خدمة العملاء وكذلك الدعم الفني لها.

شركة الاتصالات السعودية

تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أوائل شركات الاتصالات في المملكة وتعرف باختصار STC، تأسست في التاسع من سبتمبر عام 2002 بقرار من مجلس الوزراء حمل رقم 213 بتاريخ 20 أبريل 1998م، كأحي الشركات المساهمة السعودية.

وفي عام 2003 أدرجت الشركة 30% من أسهمها في البورصة السعودي كأكبر اكتتاب في الأسواق العربية،وخصصت الشركة 20% من الأسهم للمواطنين السعوديين،و 5% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، و 5% لمصلحة معاشات التقاعد.

وحصلت الشركة علي العديد من الجوائز نظير الخدمات التي تقدمها منها جائز الملكة عبد العزيز في عام 2008 ، من الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس وفي نفس العام فازت الشركة بجائز الشفافية للشركات المساهمة السعودية من شركة BMG للاستشارات المالية.

كما نالت الشركة جائرة أفضل شركة في مجال الاتصالات عام 2008 م من مجلة أربيان بزنس، وجائزة “التميز في المنتدى العالمي للاتصالات”، وكذلك حصلت علي جائزة “سامينا لأفضل بنية هندسية “، بالإضضافة إلى جائزة “دعم القطاع الصحي بأحدث تقنيات الاتصال”،وجائزة “دبي لينكس” عام 2010

ونالت شركة الاتصالات السعودية أيضا جائزة أفضل سيسكو العالمة للإبداع عام 2011، وبعدها بعام نالت علي جائزة أفضل مزود للخدمات المتنقلة علي مستوي السعوية، وحصلت أيضا في 2013 علي جائزة التمييز للخدمات المقدمة للعملاء وكذلك جائزة الإبداع لمشروع إدارة وتشغيل مركز أمن المعلومات، ونالت في نفس العام أيضا جائزة أفضل تطبيق بلاك بيري.

وحصلت شركة الاتصالات السعودية علي تصنيف ائتماني بدرجة (A+) من وكالة ستاندرد أند بورز العالمية لخدمات التصنيف الائتماني، وكذلك حصلت علي تصنيف ائتماني (A1) من وكالة موديز لخدمات التصنيف الائتماني.

وتقدم شركة سوا العديد من الخدمات المميزة للعملاء سواء كانت خاصة بالاتصالات أو الإنترنت، وتقدم خدماتها علي 4 مستويات وهم خدمات النواقل والمشغلين وخدمات قطاع الأعمال، خدمات القطاع السكني، خدمات قطاع الأفراد.

إلغاء الاشتراك في استلاف الرصيد
طريقة استلاف رصيد سوا

رقم خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية

وفرت شركة الاتصالات السعودية stc ، مجموعة من الإرقام التي يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء بكل سهولة دون الذهاب إلي فروع الشركة المنتشرة في ربوع المملكة، وذلك في حالة مواجهة أي أعطال أو مشاكل وفي حالة الرغبة في الاستعلام عن العروض وأحدث الباقات التي تقدمها الشركة حيث يمكنهم التواصل عبر الأرقام التالية:

  • عملاء الشركة: يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال علي الرقم 900.
  • غير عملاء الشركة: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة الاتصالات السعوية فيمكن الاتصال علي رقم 0114555555.
  • من خارج السعودية: يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خارح المملكة عبر الاتصال علي الرقم 114555555 966+.
  • عبر التطبيق الإلكتروني: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة سوا عبر تطبيق MyStc الخاص بالشركة والبدء في محادثة مباشر علي أرقام البرقية الهاتفية علي رقم 969، وفاكس البرقية الهاتفية برقم 8003030969 .

الدعم الفني بشركة الاتصالات السعودية

وفرت شركة الاتصالات السعودية STC لعملائها، خدمة الدعم الفني، عبر الدخول علي موقعها الإلكتروني الرسمي ويمكن من خلاله التواصل لحل جميع المشاكل والأعطال ويقدم الموقع الكثير من الأجوبة الخاصة بالاستعلامات,

ويمكن للعملاء الدخول علي رابط الدعم والمساعدة الموجود علي موقع الشركة الإلكتروني والذهاب لأحد الأقسام من الأسئلة الشائعة، مثل الإنترنت أو الجوال أو الهاتف، أو الذهاب لقسم مكتبة الدعم الخاصة برموز التفعيل والإنفوجرافيك حتي تتوصل لحل المشكة أو عن طريق إجراء بحث عن مشكلة وحلها عن طريق مربع البحث الموجود أعلي الصفحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *