التخطي إلى المحتوى
طلب بلايستيشن 5.. المواصفات والسعر بالدولار والريال
بلايستيشن 5

أطلقت شركة سوني، بشكل رسمي، في أواخر الشهر الماضي، منصة الجيل الجديد للألعاب “بلاي ستيشن 5“، الأمر الذي دفع الآلاف من السعوديين للبحث عن “طلب بلايستيشن 5″، لشراء الجهاز الجديد والاستمتاع بباقة من أجمل وأحدث الألعاب الإلكترونية بدقة 4K على التلفزيون، إلى جانب إخراج بدقة 8K.

سعر بلايسستيشن 5 في السعودية

أعلنت شركة سوني اليابانية، الأربعاء، طرح منصة الجيل الجديد للألعاب “بلاي ستيشن 5” بسعر 499.99 دولار، و399.99 دولار لنسخة من دون مشغل أقراص، وذلك بعد طرح شركة مايكروسوفت المنافسة منصة الألعاب “إكس بوكس” في نهاية العام، بسعر 499.99 دولار فيما ستبيع النسخة إس الأقل قوة بسعر 299.99 دولار.

وفي المملكة العربية السعودية، يبلغ سعر “بلاي ستيشن 5” في الوقت الحالي، نحو 2299 ريال سعودي، على العديد من منصات البيع الإلكترونية.

 

 

ألعاب سوني الجديدة في بلايستيشن 5

كشفت سوني عن العديد من الألعاب الجديدة في منصة بلاي ستيشن 5، وهي:

  • “فاينال فانتسي 16” من سكوير إنيكس.
  • “جاد أوف وور” من سانتا مونيكا ستوديو التابع لسوني و”هاري بوتر”.
  • “سبايدرمان: مايلز موراليس”.

حقيقة خفض إنتاج “بلاي ستيشن 5”

تشهد الأسواق الإلكترونية في العديد من مدن العالم، إقبالا غير مسبوق على منصة سوني الجديدة “بلاي ستيشن 5″، لتؤكد نسبة المبيعات العالية ما نفته الشركة في وقت سابق، بشأن ما تردد عن خفض إنتاجها المتوقع للمنصة ، مشيرة إلى أنها “لم نغير رقم إنتاج بلاي ستيشن 5، منذ بدء الإنتاج الضخم”.

من الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا المستجد، الذي أجبر العديد من الدول على الإغلاق التام، ساهم بشكل كبير في زيادة الشركة اليابانية لتوقعاتها على نحو حاد، مع ازدهار سوق منصات الألعاب، الأمر الذي دفع عملاق الألعاب الإلكترونية الياباني إلى زيادة معدلات الإنتاج لتلبية احتياجات الأسواق العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *