التخطي إلى المحتوى
حجز موعد بالقنصيلة المصرية بجدة.. الرابط والخطوات
السفارة المصرية

حجز موعد القنصلية المصرية بجدة، من الموضوعات الهامة التي تهم المواطنين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث أصبح استقبل المراجعين في السفارة المصرية مشروط بحجز مسبق بشكل إلكتروني.

ونقدم لكم في السطور التالية رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة، وطريقة حجز موعد بالقنصلية، وكذلك عنوان السفارة المصرية، وطرق التواصل الخاص بها، بالإضافة إلي طريقة تقديم شكوي في القنصيلة المصرية بجدة.

خطوات حجز موعد بالقنصلية المصرية بجدة

أعلنت القنصلية المصرية الموجود في جدة، بدء العمل بنظام حجز المواعيد بشكل كامل وذلك في التاسع عشر من يونيو الماضي، ولن تسمح للحضور لمقر القنصيلة إلا لمن حجزوا لموعد بشكل سابق، وطالبت القنصلية جميع المراجعين بضرورة الإطلاع علي طريقة حجز الموعد علي الصفحة الرسمية لها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويمكن حجز موعد عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية علي الفيسبوك والضغط علي أيقونة حجز الآن.
  2. اختار الخدمة المرغوب حجز موعد لها من القائمة التالية: ” جوازات السفر المصري- التوكيلات- شهادات الميلاد- تصريح عمل- صحيفة الحالة الجنائية “فيش وتشبيه”- التصديقات- وثائق السفر للمواطنين المصريين- التأشيرات Visas “.
  3. إجراء تسجيل الدخول عبر كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. مل البيانات الشخصية، ومن ثم يتم التحويل لخدمة حجز موعد.
  5. تحديد اختيار اليوم والتاريخ والوقت المرغوب حجز الموعد فيه، ثم تأكيد الحجز.
  6. لابد من الحضور في الوقت المحدد للحصول علي الخدمة المطلوبة.

رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة

أتاحت القنصلية المصرية في جدة، للمواطنين المصريين في المملكة العربية السعودية، إمكانية حجز موعد بها، عن طريق صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبعدها يستكمل المواطن البيانات الخاصة بحجز الموعد، مع العلم أن موقع القنصلية قد أعلن توقف خدمة الحجز بشكل مؤقت علي أن تعود في أقرب وقت ممكن.

خطوات حجز موعد لعمل توكيل بالسفارة المصرية
خطوات حجز موعد بالسفارة المصرية

عنوان السفارة المصرية بجدة

يتواجه المواطنون المصريون بعد الانتهاء من حجز موعد في القنصلية المصرية بجدة بشكل إلكتروني عن طريق صفحة الفيسبوك إلي مكان السفارة المصرية في جدة، للحصول علي الخدمة المطلوبة التي تم حجزها بشكل مسبق مثل تجديد جواز السفر، أو التقديم للتوكيلات، وعلي العموم فإن عنوان السفارة المصرية بجدة هو ابن ابي حفصه، الروضة، جدة 23434، المملكة العربية السعودية.

رقم القنصلية المصرية بجدة

أتاحت السفار المصرية في جدة، للمواطنين المصريين، إمكانية التواصل عبر الرقم الموحد الخاص بها، للتلقي الشكاوي والمقترحات وللرد علي الاستفسارات والمعلومات، وحل المشكلا التي تواجه المقيمين، ويمكن التواصل مع السفارة عن طريق الاتصال علي رقم القنصلية المصرية وهو +966126605205.

كيفية تقديم شكوى بالقنصلية العامة في جدة

وفرت القنصلية العامة في جدة بالسعودية، للمواطنين المصريين، إمكانية تقديم شكوي عبر الصفحة الخاصة بتقديم الشكاوي بشكل إلكتروني، بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة لرابط تقديم الشكوي بالقنصيلة.
  • إدخال البيانات الشخصية ” الاسم الرابع- رقم الهاتف- رقم تحقيق الشخصية”
  • اختيار الشكوي الخاصة بالقسم ومن ثم تكتب تفاصيل الشكوي ثم تضغط علي أيقونة الإرسال.
  • يتواصل المتخصون في القنصلية مع مقدم الشكوي وسيردون عليه في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *