التخطي إلى المحتوى
كيفية إضافة ملصق درجة الحرارة في سناب شات
تحديث سناب شات الجديد 2020

إضافة ملصق درجة الحرارة، من الموضوعات التي تهم الكثير من مستخدمي سناب شات، حيث يودون معرفة درجات الحرارة وإظهارها بشكل مستمر أثناء الاستخدام.

وسناب شات، أحد أبزر تطبيقات التواصل الاجتماعي حاز علي شعبية كبيرة في فترة وجيزة وهي يسمح بمشاركة الصور والمقاطع المرئية مع أفراد العائلة والأصدقاء والأخرين، كما يقدم الكثير من الملصقات والأدوات المفضلة بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور بكل سهولة قبل نشرها، وظهر الإصدار الأول من تطبيق سناب شات يوم الجمعة 7 يوليور 2011، وأصبح الآن من أكثر البرامج المفضلة لدي نشطاء التواصل الإجتماعي.

ونكشف في السطور التالية مميزات سنات شات، وكيفية إظهار درجة الحرارة في السناب شات، وأسباب عدم ظهورها وكثير من المعلومات.

مميزات سناب شات

هناك العديد من المميزات التي يوفرها موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، جلعته ضمن المواقع الأكثر شعبية في العالم ومنها:

  • إمكانية الوصول: يتيح سناب شات لجميع زوار شبكات التواصل الاجتماعي، تحميل سناب شات علي جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام IOS، ذلك للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين.
  • الخصوصية: سناب شات من الموقع التي تحافظ علي الخصوصية حيث يمنع الموقع تحميل أي فيديو ينشره المستخدمون، بالإضافة إلى يرسل إشعارات عندما يتلتقط الأخرين الشاشة التي تضم المنشورات الخاصة.
  • المرشحات والأدوات: يرشح سناب شات الكثير من المرشحات للعملاء التي يتم تطبيقها علي الصور المختلفة للحصول علي أعلي جودة ممكنة، وكذلك يوفر الأدوات والملصقات التي تضيف درجة الحرارة والوقت والتاريخ وغيرها.
  • التفاعل الدائم: سناب شات من التطبقات التي تتطلب التفاعل الدائم، حيث يحذف التطبيق جميع الصور والمقاطع المرئية التي يشاركها المستخدمون مع الأصدقاء مع العائلة بعد مدة قصيرة لمشاركتهم منشورات جديدة بشكل يضمن تفاعلهم من جديد.
خطوات فك حظر سناب شات ورابط الفتح والقفل
سناب شات

طريقة إظهار درجة الحرارة في سناب شات

أتاح سناب شات، إظهار العديد من الملصقات التفاعيلية بشكل قياسي لمستخدمي التطبيق ومنها: “ملصق التاريخ، ملصق الوقت، الملصق الخاص بعرض درجة الحرارة”، ويمكن للمستخدمين إظهار الملصق الخاص بدرجة الحرارة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب لتطبيق سنات شات علي الجوال وتشغيله.
  2. تسجيل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  3. التقاط مقطع مرئي أو صورة لإنشاء قصة جديدة ونشرها.
  4. النقر علي أيقونة الملصقات الموجودة بجانب الشاشة.
  5. الضغط علي تبويب الملصقات الوجودة برمز النجمة.
  6. الضغط علي الملصق الخاص بدرجات الحرارة.
  7. وضع الملصق الخاص بدرجة الحرارة في المكان المناسب من المنشور الجديد.
  8. الضغط علي أيقونة إرسال اللقطة لتظهر علي الفور أيقونة درجات الحرارة.

أسباب عدم ظهور درجة الحرارة بسناب شات

يعاني الكثير من مستخدمي سناب شات من عدم ظهور ملصق درجة الحرارة والذي يرجع لأحد الأسباب التالية:

  • استخدام الإصدار التجريبي: يستخدم الكثير من الأشخاص سناب شات عبر النسخة التجريبية التي تعرف باسم BETA، التي لا تظهر ملصق درجة الحرارة ولا الملصقات الأخري، وينبغي عليهم غلق والذهاب لمتجر التطبيقات للحصول علي الملصق في حالة عدم توفره.
  • عدم تحديث سناب شات: لابد من تحديث تطبيق سناب شات بشكل مستمر، لإضافة أجدد التحديثات التي يطرحها التطبيق للمستخدمين من عناصر جديدة، منها ملصق درجة الحرارة وملصق الوقت والتاريخ، وبدون التحديث الجديدة لا يمكن إضافة أي ملصق جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *