التخطي إلى المحتوى
طريقة معرفة رصيد موبايلي
معرفة رصيد موبايلي

طريقة وخطوات معرفة رصيد موبايلي سنقوم بتوضيحها لكم من خلال هذا التقرير، حيث تتيح شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية إمكانية معرفة الرصيد المتبقي، ليتمكن العميل من الشحن قبل انتهاء الرصيد لديه، كما تتيح الشركة إمكانية الوصول لتلك الخدمة من خلال أكواد سنقوم بتوضيحها لكم، والمزيد من الخدمات سنقوم بتوضيحها لكم من خلال هذا التقرير، إليكم طريقة معرفة رصيد موبايلي.

معرفة رصيد موبايلي

قامت شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية بتغيير كود معرفة الرصيد، ووضعت كود جديد يمكن من خلالها معرفة قيمة المتبقي من الرصيد، كما يمكنكم الإطلاع على تفاصيل صلاحية الباقة والمزيد من المعلومات حول الرصيد المتبقي على الشريحة، فقد من خلال الاتصال على الكود التالي: *1411#.

استعلام رصيد بيانات موبايلي

هذا وتتيح الشركة كذلك إمكانية الاستعلام عن رصيد البيانات والمتبقي من باقة الانترنت، وكافة المعلومات التي يرغب المستخدم في الإطلاع عليها فيما يتعلق باستهلاك الانترنت على الموبايل، يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الاتصال على الكود *1411*1#، وفي حال لم تتمكن من الوصول للمعلومات المرغوبة باستخدام الكود السابق، فيمكنكم الاتصال على الكود *1422#، أو الكود *1411*1#.

خدمة عملاء موبايلي

يتساءل الكثير من عملاء موبايلي حول إمكانية التواصل مع خدمة العملاء، والاستفسار عن الخدمات التي تسحب الرصيد وكذلك الرصيد المتبقي، والمزيد من الاستفسارات التي تتعلق بالخدمات المقدمة وعروض الشركة، ويمكن للراغبين في التواصل مع خدمة عملاء موبايلي، الاتصال على الأرقام التالية:

  • الاتصال على الرقم 0560101100.
  • ومن خارج المملكة يمكنكم الاتصال على الرقم 966560101100.

شحن رصيد موبايلي

معرفة رصيد موبايلي
معرفة رصيد موبايلي

ولشحن رصيد الكارت لعملاء موبايلي، يمكنهم الاتصال على الكود *1400* رقم الكارت#، وسيتم شحن الكارت على الفور، ويمكن للراغبين كذلك شحن رصيد الكارت من خلال الاتصال على الرقم 1411، ثم القيام باتباع التعليمات المسجلة حتى يتم شحن الرصيد.

طلب خدمات موبايلي

تقدم شركة موبايلي لعملائها العديد من الخدمات، ويمكن للراغبين في الإطلاع على جميع الخدمات المقدمة الوصول لها من خلال الاتصال على الكود *1100#، حيث يتيح الكود إمكانية الوصول لجميع الخدمات والعروض المقدمة من قبل الشركة.

أكواد موبايلي

تسمح شركة موبايلي لعملائها الوصول للخدمات المقدمة من الشركة من خلال الاتصال على عدد من الأكواد، بحيث يمكن للعميل الاتصال بالكود والاستمتاع بالخدمة المقدمة من الشركة على هذا الكود كالآتي:

الكود الخدمة
*1422# معرفة الدقائق المجانية الباقية على رصيد العميل
**62* رقم الموبايل# خدمة تحويل المكالمات
**21* رقم الموبايل # تحويل المكالمات
##21# إلغاء تحويل المكالمات
*199* الرقم المطلوب# كلمني باللغة العربية
*188* الرقم المطلوب # كلمني باللغة الانجليزية
*43 # خدمة الانتظار
#43# إلغاء خدمة الانتظار
*123* الرقم * المبلغ# لتحويل الرصيد
**21*1431 # خدمة مفقود إكسترا
**62*1431 # إلغاء خدمة مفقود إكسترا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *