التخطي إلى المحتوى
الخطوط السعودية توضح تصريحاتها بشأن فتح الرحلات الدولية
تنويه الخطوط السعودية

قامت عدد من الدول خلال الفترات السابقة بعد انتشار فيروس كورونا تعليق حركة الطيران وإغلاق المطارات، ومنع حركة السفر من وإلى البلاد، وإعلان الحظر الكامل على بعض البلدان، ولكن في الفترات الحالية نجد أن عددا من البلدان سواء العربية أو الأجنبية قد بدأت في فتح المطارات مرة اخرى، والسماح للمسافرين بالتحرك داخل وخارج البلاد بفتح أبوابها مرة أخرى كانت خطوط الطيران السعودية.

التصريحات التي أعلنت عنها الخطوط السعودية

وضحت الخطوط التابعة للملكة العربية السعودية للطيران في تصريح لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنها سوف تقوم بالسماح بالرحلات الدولية في اليوم الأول من شهر يناير القادم الموافق للعام الجديد.

كما وضحت أيضا الخطوط السعودية بأنها سوف تقوم بعمل تأكيد قبل هذا الموعد بمدة تصل إلى ثلاثين يوما، حتى يستعد المسافرين قبل إصدار قرار السماح بالرحلات الجوية.

الحالات الاستثنائية التي أعلنت عنها الدولة

من التصريحات المهمة التي قد قامت الخطوط السعودية في المملكة بالتصريح بها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر هو أنه سوف يتم السماح للحالات الاستثنائية، التي أعلنت عنها الدولة.

ومنها علي سبيل المثال الحالات الإنسانية التي تحتاج وبشدة إلى التحرك عبر الخطوط الجوية السعودية بالسفر في الميعاد الذي حددته الخطوط في الدولة.

ومن المقرر أن يكون في شهر سبتمبر وأنهم لن ينتظروا بداية العام الجديد حتى يستطيعوا السفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *