التخطي إلى المحتوى
تردد قناة box movies الجديد على النايل سات

تردد قناة box movies نايل سات الجديد، من أكثر الترددات التي كثرت عليها عمليات البحث الفترة الأخيرة بمحرك البحث جوجل بعد أن أعلنت القناة قرب إغلاق القديم ونقل القناة لتردد الجديد، حيث تحظي القناة بمشاهدات عالية من قبل المواطنين في السعودية والوطن العربي.

ونقدم لكم في السطور التالية التردد الجديد لقناة بوكس موفيز علي النايل سات، ومعلومات عن القناة وكيفية ضبط التردد الجديد وأبرز ما تقدمه القناة.

قناة بوكس موفيز

قناة Box Movies من أشهر القنوات التلفيزيونية، التي تعرض علي مدار الـ 24 ساعة أفلام أجنبية إنجليزية مترجمة للغة العربية مجانا بدون دفع أي رسوم أو أشتراك شهري أو يومي، وتعمل علي القمر الصناعي نايل سات.

ومن أبرز ما يمز قناة بوكس موفيز عن غيرها، وجعلها من أكثر القنوات متابعة ويبحث المشاهدون عن ترددها هو عرض الأفلام بشكل متواصل بدون أي فواصل أو إعلانات التي تقطع علي المشاهدين الأفلام والمشاهدة..

تردد قناة box movies نايل سات الجديد

أتاحت قناة بوكس موفيز، تردد الجديد للمشاهدين للتمتع بأحدث الأفلام الأجنبية التي تترجمها للغة العربية وتناسب جميع الفئات العمرية علي القمر الصناعي نايل سات وجاء التردد الجديد كالتالي:

  • اسم القناة: بوكس موفيز Box Movies
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • تردد القناة: 12562
  • معامل تصحيح الخطأ للقناة: 5/6
  • الاستقطاب : أفقي H
  • معدل الترميز تردد بوكس موفيز: 27500
بوكس موفيز
بوكس موفيز

ضبط تردد قناة بوكس موفيز الجديد

يستطيع للمشاهدين إضافة تردد قناة بوكس موفيز، والتمتع بأحدث الأفلام الأجنبية المترجمة للعربية بدون فواصل، عن طريق جهاز الاستقبال الخاص بالمستخدم وإتباع الخطوات:

  1. الذهاب إلي قائمة الإعدادات الموجودة علي جهاز الاستقبال من خلال ريموت كنترول.
  2. من الصفحة الرئيسية للقائمة تختار أيقون التركيب.
  3. الذهاب من قائمة التركيب للإعداد اليدوي وباللغة الإنجليزية Manual installation .
  4. كتابة بيانات التردد من رقم التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل التصحيح بشكل صحيح.
  5. الضغط علي التثبيت اليدوي ثم نضغط علي أيقونة موافق.
  6. اسقبال رسالة تؤكد تحديث قائمة القنوات وإضافة القناة بترددها الجديد ومتابعة أحدث الإفلام.

الأفلام التي تعرضها  box movies

تقدم قناة بوكس موفيز باقة من أحدث الأفلام المختلفة الأجنبية والمترجمة للغة العربية، حيث تقدم للمشاهدين الأفلام الجديدة والحصرية علي شاشاتها.

وتنوع قناة بوكس موفيز في الأفلام للمشاهدين حيث تقدم أفلام جميع الفئات العمرية للأسرة حيث تقدم أفلام رومانسية وأفلام درامية وأفلام الأكشن التي يفضلها الشباب خاصة وأنها تقدم الفيلم كامل بدون فواصل أو إعلانات والتي جعلتها من القنوات المفضلة للمشاهدين علي النايل سات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *