التخطي إلى المحتوى
نتائج سحب اللوتو اللبناني الإثنين 9 نوفمبر وكيفية الاشتراك وخطوات الاستعلام

نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد، تصدرت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل في لبنان والسعودية والدول العربية، خلال الساعات الماضية لمعرفة نتائج اليانصيب الخاص بيوم الاثنين 9 نوفمبر 2020، بشكل إلكتروني.
واللوتو اللبناني هي مسابقة يانصيب لبنانية تسحب مرتين في الأسبوع يوم الإثنين والخميس مع الإعلامي زيد وتعلن نتائج السحب علي الهواء مباشرة ويقدم أرباح تصل لملايين الليرات اللبنانية، ونقدم في هذه السطور نتيجة اليانصيب ليوم الاثنين 9 نوفمبر وطريقة الاشتراك في المسابقة وكذلك الاستعلام وخطوات الاستعلام عن اليانصيب.

طريقة الاشتراك في سحب اللوتو اللبناني

أتاح القائمون علي مسابقة اللوتو اللبناني، إمكانية المشاركة فيها عن طريق شراء المستابقين نتائج سحب اللوتو اللبناني من المنافذ الخاصة بسحبها والدخول فعليا في سحبها فور شراء التذكرة لفترة تصل 4 شهور متتالية، ويمكن للمتسابق المشاركة لأكثر من مرة في المسابقة يومي الخميس والإثنين من كل أسبوع.
وتعلن النتائج في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت بيروت مع الإعلامي زيد عبر الفضائية اللبنانية lbc وموقع سحب اللوتو اللبناني بشكل إلكتروني ليتم الإعلان عن الفائزين والأرقام الرابحة وقيمة الجوائز المخصصة لكل بطاقة فائزة.

اللوتو اللبناني
اللوتو اللبناني

رابط استعلام نتائج اللوتو اللبناني 1856

أتاحت المسابقة، إمكانية الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1856، عبر الموقع الإلكتروني للمسابقة وتسجيل كافة البيانات المطلوبة لعملية الدخول، حيث تعرض عليه نتائج المسابقة بشكل مستمر، ويعرف علي قيمة الجائزة المخصصة لكل بطاقة فائزة.

خطوات الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني

ويمكن الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني ليوم الإثنين 9 نوفمبر وأي نتيجة مقبلة عن طريق هذه الخطوات:

  • زيارة الموقع الرسمي لسحب اللوتو اللباني.
  • كتابة رقم البطاقة أو التذكرة المشاركة في سحب المسابقة.
  • نضغط علي كلمة بحث.
  • معرفة النتائج المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *