التخطي إلى المحتوى
طريقة لفظ الحروف الإنجليزية الأبجدية بطريقة صحيحة وعددها
حروف اللغة الإنجليزية

طريقة لفظ حروف اللغة الإنجليزية الأبجديدة بطريقة صحيحة، من الموضوعات التي يكثر فيها عمليات البحث علي محرك البحث جوجل خاصة من أولياء الأمور لأطفالهم المقبلين علي مراحل التعليم المختلفة خاصة وأن اللغة الإنجليزية اصبحت من اللغات الهامة في العالم أجمع لشهرتها الواسعة وتعلمها أصبح من ضروريات التعليم في دول كثيرة في العالم.
ونتناول في السطور التالية تاريخ اللغة الإنجليزية ومدي انتشارها في العالم و كيفية نطق الحروب الأبجدية باللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة وأعداد الحروف وكتابتها وطريقة التعلم الصحيحة .

تاريخ اللغة الإنجليزية ودخولها المنطقة العربية

تعتبر اللغة الإنجليزية من أكثر لغات العالم إنتشارا ويتحدث بها أكثر من 402 مليون شخص في العالم، وأنشات في إنجلترا وانتشرت بفضل الأمبراطورية البريطانية ومن بعدها الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر من اللغات الجرمانية.
وانتشرت اللغة الإنجليزية في المنطقة العربية سريعا خاصة بدول الخليج في السعودية والإمارات وقطر بعد تطور الحياة بشكل عام والسياحة بشكل خاص، وفي السعودية ساعد الحج علي انتشار اللغة سريعا للسعي وراء تعلم اللغة لسهولة التعامل مع الحجيج والزوار.
وللغة الإنجليزية كثير من اللهجات جاءت من بريطانيا العظمي في القرن الخامس الميلادي متأثرة في ذلك الوقت بلغة النورة القديمة، وأضيف إليها بعض العادات والمفردات الإنجليزية الفرنسية، حتي أصبحت من أهم لغات العالم بكلماتها التي تعني الكثير من المعاني والتي جاءت من جذور يونانية ولاتنية.

حروف اللغة الإنجليزية
حروف اللغة الإنجليزية

عدد الحروف الانجليزية

يتساءل الكثير من الطلاب علي عدد حروف اللغة الإنجليزية لتعلمها وحفظها حتي يكون قادر على قراءة وترجمة الكلمات والجمل الإنجليزية بشكل صحيح، وعدد حروف اللغة الإنجليزية الحديث هي 26 حرفا وهي: ” a ، b ، c ، d ، e ، f ، g ، h ، i ، j ، k ، l ، m ، n ، o ، p ، q ، r ، s ، t ، u ، v ، w ، x ، y ، z”.

طريقة نطق حروف اللغة الإنجليزية بشكل صحيح

بعد ما تعرفنا علي عدد حروف اللغة الإنجليزية وهي 26 حرفا، نعرض عليكم طريقة نطق الحروف الإنجليزية باللغة العربية وكتابتها بالشكل الكبير والصغير وهي كالتالي:

الحرف الإبجدي الكبير الحرف الإبجدي الصغير نطقه باللغة العربية 
A a أي
B b بي
C c سي
D d دي
E e إي
F f أف
G g جي
H h أتش
I i آي
J j جيه
K k كيه
L l ال
M m أم
N n أن
O o أو
P p بيه
Q q كيو
R r أر
S s أس
T t تي
U u يو
V v في
W w دبليو
X x أكس
Y y واي
Z z زد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *