التخطي إلى المحتوى
شعار وزارة التعليم السعودية الجديد 1442
شعار وزارة التعليم السعودية 1442

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بإطلاق شعار وزارة التعليم الجديد 1442، ويأتي الشعار الجديد ليتزامن مع تطوير قطاع التعليم السعودي وفقا لرؤية المملكة 2030 وحرص المملكة على تنمية قطاعات الدولة المختلفة، فقد عملت على إطلاق شعار وزارة التعليم السعودية الجديد بصيغة png فيما يلي نطلعكم على المزيد من التفاصيل.

شعار وزارة التعليم السعودية 1442 الجديد

يحمل شعار وزارة التعليم الجديد بالمملكة العربية السعودية البساطة في الشعار والعمق، مما جعله من أفضل الشعارات بالمؤسسات المختلفة على مستوى الوطن العربي.

يتميز شعار وزارة التعليم السعودية بوجود رمز الكتاب بالشعار، والذي يأتي في صورة 34 من الدوائر متدرجة في الأقطار، باللون الأخضر الذي ينم على الرخاء والازدهار في العلم والمعرفة بالسعودية.

تحميل شعار وزارة التعليم السعودية

لا يختلف شعار  وزارة التعليم الجديد عن الشعار القديم، فكلاهما يحمل شعار الكتاب المفتوح، إلا أن الشعار الجديد تم دمج به شعار رؤية المملكة 2030.

وقد تم توفير شعار وزارة التعليم السعودية الشفاف المفرغ، والذي يساعد الجميع من لصق الشعار على العديد من الصور والنماذج والوثائق المختلفة بسهولة.

كما يأتي في الشعار اسم الوزارة باللغتين العربية والإنجليزية، مع شعار رؤية 2030 أسفل شعار الوزارة ليكون الشعار مدمج يدل على الكثير من الدلالات بالمملكة العربية السعودية وتتمحور جميعها في الازدهار والرخاء والتنمية والتطوير في قطاع التعليم بالمملكة العربية السعودية.

فيما يلي نوضح لكم شعار وزارة التعليم السعودية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *