التخطي إلى المحتوى
طريقة تحويل نقاط قطاف إلي رصيد.. كم تساوي بالريال السعودي؟
برنامج قطاف من شركة الاتصالات السعودية

نقاط قطاف، من الموضوعات التي يكثر فيها التساؤلات، حيث يبحث الكثير عن مقدار هذه النقاط وكيف يتم تجمعيها وطرق تحويلها إلى رصيد أو مكافآت خارجية وشرائية، حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لعملائها داخل المملكة.
وقطاف خدمة يجمع فيها العميل نقاط بشكل مستمر عن طريق دفع الفواتير والاشتراك في خدمات شركة الاتصالات السعودية، أو الدفع المسبق، ويمكن استبدال هذه النقاط بمكافآت داخل الشركة من رسائل ودقائق وبينات أو خارجية مثل الهدايا والقسائم الشرائية، وسنوصح في التقرير قيمة هذه النقاط بالرسال وفي صيدلية الدواء أو إلى أي طريقة أخري.

قيمة نقاط قطاف بالريال

أوضحت شركة الاتصالات السعودية قيمة نقاط قطاف بالريال السعودي، حيث تحسب النقطة عند ال10 ريال سعودية، وكل 500 نقطة تساوي 100 نقطة بمعني لو هناك 5000 نقطة تحصل على 1000 ريال سعودي “5 نقاط تساوي ريال سعودي”.

قيمة نقاط قطاف في صيدلة الدواء

أطلقت الشركة برنامج أرباح بحيث تكون النقطة الواحدة في هذا التطبيق تساوي نقطتين من قطاف، ويمكن الاشتراك في برنامج أرباحي بإرسال 201 إلى الرقم 900، ومن ثم تفعيل الخدمة برمز تفعيل يتم استقباله عن طريق الجوال، وبعدها تتدخل النقاط الراغب تحويلها إلي نقاط قطاف.

طريقة تحويل نقاط قطاف إلى رصيد بمحفظة اس تي سي

من الخدمات التي توفرها نقاط قطاف تحويل لرصيد بمحظفة اس تي سي والتي يمكن استخدامها بمحطات الوقوم ورسوم العمليات ويمكن الاشتراك فيها والتحويل عبر إرسال كلمة “قطاف” إلى رقم 900.

طريقة استبدال نقاط قطاف سوا برصيد

أتاحت شركة الاتصالات السعودية لمشتركي قطاف، استبدال رصيد النقاط برصيد دقائق مكالمات أو رسائل نصية، وتتحتسب كل عملية شحن 10 ريالات بنقطة واحدة ويمكن الاشتراك في الخدمة عبر الاتصال علي الرقم 902 أو من خلال تطبيق الشركة للهواتف الذكية.

طريقة التسجيل في برنامج قطاف ومعرفة النقاط وتحويلها من stc سوا 2020

استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية

وفر برنامج قطاف لعملائه إمكانية استبدال النقاط بقسائم شرائية، من خلال إرسال رسالة علي الرقم 1666 إلى رقم 902، حيث يحصل العملاء على مكافآت خارجية بكل سهولة بحيث يمكن شراء منتجات وسلع من خلالها وهي الخدمة التي نالت إقبال كبير من جانب العملاء.

طرق أخري تجميع نقاط قطاف

هناك الكثير من الطرق يمكن تجميع نقاط من خلالها ببرنامج قطاف، من خلال دفع الفواتير بأنواعها، وكذلك يمكن اكتساب نقاط عبر هذه الطرق:

  • عند الشراء من المها للبصريات.
  • عند الشراء من ألعاب طوكيو.
  • عند الشراء من برغر فيول
  • اكتساب نقطة علي كل كل 10 ريالات من قيمة حجز booking.com .
  • عند إقتناء أي من أجهزة أيزون.
  • عند استخدام بطاقة الأول قطاف الإنتمائية تمنح نقاط كبيرة.
  • عبر الحجز عبر فلاي إن.
  • عند طلب سيارة من كريم.
  • عند استخدام نقاط واو من البنك السعودي للاستثمار.
  • من خلال الحجز والسفر عبر الخطوط السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *