التخطي إلى المحتوى
طريقة حذف رقمي من سناب شات وكيفية إخفاء رقم الجوال من الظهور
سناب شات

يرغب الكثير من مستخدمي برنامج Snapchat في معرفة طريقة حذف رقمي من سناب شات، حيث تساءل الكثيرون كيف أحذف رقمي من سناب شات؟ حيث يتيح البرنامج إمكانية إخفاء الرقم بعد إدخاله بخطوات بسيطة، فقد يقوم البعض بتغيير رقم الهاتف المحمول، أو لا يرغب أن يصل إليه بعض الأشخاص من خلال الرقم، وبجانب حذف رقم الجوال من سناب شات، يمكن حذف مقاطع الصور والفيديو بسهولة أيضا، وسنعرض لكم خطوات حذف رقم جوالك من سناب شات في هذا المقال.

طريقة حذف رقمي من سناب شات

تطبيق سناب شات من التطبيقات المميزة للغاية، والتي حازت على رضى الكثير من الأشخاص، فهو يحتوى على مميزات قد لا تكون موجودة في باقي التطبيقات، لا يتيح برنامج سناب شات حذف رقم الهاتف من سناب شات، ولكن يتيح إمكانية إخفاء الرقم عن الظهور للأشخاص، كما يمكن حذف حساب سناب شات نهائيا، وبالتالي سيتم محو كافة البيانات من الحساب، مثل رقم الهاتف ومقاطع الفيديوهات وغيرهم.

طريقة إخفاء الرقم في سناب شات

كما ذكرنا سابقا فأن سناب شات لا يتيح إمكانية حذف الرقم، ولكن يتيح إمكانية إخفاء الرقم، وفي حالة تساءلت عن كيف أخفي رقمي في سناب شات؟، فالإجابة تكون من خلال الخطوات الآتية:

  1. قم بفتح حسابك في سناب شات، قم بالضغط على أيقونة صورتك الشخصية، قم بالضغط على الإعدادات.
  2. قم بالضغط على رقم الهاتف، ثم من رقم الهاتف قم بعدم تفعيل خيار دع الآخرين يجدونني باستخدام رقم هاتفي.

بهذه الطريقة يمكنك استبدال طريقة حذف رقمي من سناب شات، والعمل على إخفاء الرقم من الظهور للآخرين، أو الوصول إليك باستخدام رقم هاتفك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *