التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سبيس تون الجديد 2021 على الأقمار الصناعية المختلفة بأقوى اشارة وباعلى جودة
تردد قناة سبيس تون 2021

قنوات الأطفال تعددت في العشر سنوات الأخيرة، وبالرغم من وجود باقة كبيرة منها تشد انتباه الأطفال، إلا أن قناة سبيس تون حتى الآن متصدرة قائمة تلك القنوات، فهي تعد قناة تلفزيونية متخصصة في مخاطبة الأطفال وتقديم لهم المحتوى الهادف الترفيهي والتعليمي عبر الأفلام والمسلسلات الكرتون المتحركة ومسلسلات الانمي اليابانية، اليكم المزيد من تفاصيل قناة سبيس تون للأطفال، وكيف يمكن استقبال تردد قناة سبيس تون الجديد 2021 للأطفال على أجهزة الاستقبال.

قناة سبيس تون للأطفال

تقدم قناة سبيس تون للأطفال الأفلام والمسلسلات الكرتون المحببة لهم، إلى جانب الأغاني والأناشيد التي يعشقها ويرددها الأطفال في الوطن العربي أجمع، كما تحرص القناة على تقديم الطابع الديني في محتوياتها حتى تغرس في نفوس الأطفال القيم والمبادي على الأسس الدينية.

تم بث قناة سبيس تون لأول مرة في عام 2000 لتكون قد اجتازت حد العشرون عامًا في تاريخها الإعلامي حتى الآن، حيث تم بثها من خلال فقرة للأطفال تضمينية في تلفزيون البحرين، وبعد عامين تم اطلاق بثها في قناة مستقلة بها.

تردد قناة سبيس تون الجديد 2021

حرصت إدارة قناة سبيس تون للأطفال على تقديم عدد من الترددات التي من خلالها يمكن للآباء والأمهات استقبال قناة سبيس تون للأطفال على أجهزة الاستقبال لديهم، وترك أطفالهم أمام الشاشة دون أي تخوف من أي محتويات، وتلك الترددات كما يلي:

تردد سبيس تون على النايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد على 11785
القطبية عمودي
معدل الترميز 27500

تردد سبيس تون على العرب سات

التردد 12341
القطبية عمودي
معدل الترميز 27500

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *