التخطي إلى المحتوى
بوابة جمركي الإلكترونية للجمارك للأفراد والمؤسسات
رابط بوابة جمركي الإلكترونية للجمارك

 

أطلقت الجمارك السعودية بوابة جمركي الإلكترونية للجمارك لكل من الأفراد والمؤسسات بالمملكة العربية السعودية، لتمنح البوابة الكثير من الخدمات الجمركية، وقد تم إطلاق البوابة كواحدة من التطورات التي تتماشى بها المملكة في ظل التحول الرقمي السعودي وفقًا لرؤية المملكة 2030، اليكم رابط بوابة جمركي الإلكترونية التابعة للهيئة العامة للجمارك السعودية.

بوابة جمركي الإلكترونية السعودية

  • بوابة جمركي الإلكترونية هي واحدة من الخدمات الإلكترونية التي تدعمها المملكة بهدف ازدهار اقتصاد المملكة، كما تساعد بوابة جمركي الإلكترونية على زيادة تدفقات التجارة العالمية بين كل من قارات أفريقيا، وآسيا، وأوروبا.
  • تساعد بوابة جمركي الإلكترونية على زيادة المكاسب الإقتصادية للمملكة العربية السعودية، لما تتمتع بها السعودية من موقع استراتيجي لوجستي، إلى جانب تعدد مصادر الطاقة بالمملكة.

رابط بوابة جمركي الإلكترونية الرسمي

  • بوابة جمركي الإلكترونية تعمل على التعزيز من الربط بين كافة المراكز التجارية، كما تتوفر بالبوابة الكثير من الخدمات لمستخدمي منظومة النقل البحري، والنقل الجوي.
  • أما بالنسبة لكل من الأفراد والمؤسسات سواء من المستوردين أو العملاء فيمكنهم الدخول إلى موقع بوابة الجمارك السعودية عبر الرابط الرسمي للبوابة للحصول على كافة الخدمات، والاستعلام عن أحدث أخبار السعودية.

ما هي الجمارك السعودية

الجمارك السعودية هي الهيئة الحكومية المعنية بإجراءات الجمارك، والتي تساعد الجهات الرقابية بالمملكة العربية السعودية من خلال التطبيقات المختلفة سواء أحكام الرقابة الامنية، أو الرقابة الصحية، أو الرقابة الزراعية، أو الرقابة البيئية، أو الرقابة الإعلامية، وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *