التخطي إلى المحتوى
مميزات وخطوات التسجيل في تطبيق الروضة الافتراضية virtual rawda
تطبيق الروضة الافتراضية virtual rawda

أطلقت وزارة التربية بالمملكة المملكة العربية السعودية العديد من المواقع الخدمية للطلاب وأولياء الأمور  والعاملين بالمجال التعليمي، في محاولة للنهوض بالعملية التعليمية الحديثة بالإضافة إلى الاعتماد على التكنولوجيا المتطورة مثل نظام نور، فضلاً عن توفير والوقت والمجهود على المواطنين، ومن أبرز التطبيقات الجديدة هو تطبيق الروضة الافتراضية.

أعلنت وزارة التربية السعودية عن إطلاق تطبيق الروضة الافتراضية الذي يساعد أولياء الأمور والأطفال على الحصول المعلومات المطلوب استذكارها للأطفال في تلك المرحلة، مما يوفر الوقت والمجهود وسهلة التواصل في أي وقت على مدار اليوم.

ويضم تطبيق الروضة الافتراضية نحو 11 محتوى تعليمي جديد وحديث ومتوافق مع المعايير التعليمية المتطورة، وتم إضافة محتوى يتماشى مع الطبيعة العربية من أهم قواعد اللغة العربية المناسبة لهذه الفئة العمرية وطرق الكتابة والقراءة بالإضافة إلى معايير التربية الإسلامية والتي تحث على تعلم الكثير من الفضائل والصفات الحميدة.

 

مميزات تطبيق الروضة الافتراضية

تتوافر الكثير من المميزات في تطبيق الروضة الافتراضية يأتي على رأسها أنه أحد وسائل التعلم عن بعد والتي يمكن الاستعانة بها في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والذي اجتاح العالم خلال الفترة الماضية.

ومن مميزات التطبيق أيضاً أنه تطبيق مجاني لا يحتاج إلى تسديد أي رسوم للاشتراك  فيه أو التسجيل به، كما أنه متاح طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة.

تطبيق الروضة الافتراضية
تطبيق الروضة الافتراضية

خطوات التسجيل في تطبيق الروضة الافتراضية

  1. تحميل التطبيق على الهاتف الذكي.
  2. إنشاء حساب جديد.
  3. تسجيل بيانات ولي الأمر.
  4. التسجيل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *