التخطي إلى المحتوى
تردد قناة فوكس التركية على النايل سات 2020
برامج قناة فوكس التركية على النايل سات 2020

تردد قناة فوكس التركية على النايل سات 2020 ، والتي تعتبر من أفضل القنوات التي تتيح للمشاهدين محتوى تركي متميز ومتنوع من البرامج والمسلسلات والأفلام، وتعتبر قناة فوكس التركية من أشهر القنوات التركية التي يبحث عن ترددها ملايين المشاهدين الذين يعشقون مشاهدة ذلك النوع من المحتوى، لذلك فإننا سوف نقدم خلال السطور التالية تردد قناة فوكس التركية على النايل سات 2020 ، حتى يستمتع المشاهدين بصورة بأنقى صورة وأفضل جودة .

قناة فوكس التركية في سطور

  • حققت نجاحًا كبيرًا في وقت قصير منذ بداية بثها على النايل سات عام 2007م .
  • تستمر في البث على مدار الساعة .
  • تقدم فن هادف في أحداث المسلسلات والأفلام التي يقبل عليها الكثير من المشاهدين .
  • تحرص القناة على عدم عرض أي مشاهد خادشة للحياء .

برامج قناة فوكس التركية على النايل سات 2020

مسلسل The Resident 2

يعرض الساعة الثالثة مساءاً، حيث تدور أحداثه بتوجيه “بيتي” التهم لبعض الأشخاص، على خلفية إطلاق النار على “فريد”، الذي أصبحت حياته في خطر، وتحاط القضية بكثير من الغموض وعديد من الألغاز .

مسلسل Modern Family S8

يعرض الساعة الرابعة مساءاً، ولمدة نصف ساعة، يقوم ببطولته تاي بوريل، جولي بوين، إد أونيل، وتدور أحداثه حول أسرة “جاي” الذي ينوي الزواج للمرة الثانية من إحدى الفتيات الجميلات، التي تصغره بعدة سنوات، ويحاول أن يعاملها بنفس عمرها هي وأبنها .

مسلسل The Passage

يقوم ببطولته مارك بول جوسلار، سانيا سيدني، جيمي ماك شين، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من السجناء التي تحولهم الحكومة الأمريكية إلى مصاصي دماء، إلا أنه توجد فتاة يتيمة الوحيدة القادرة على وقف ما يحدث .

تردد قناة فوكس التركية على النايل سات 2020

يتسنى لعشاق الفن التركي مشاهدة قناة فوكس التركية على النايل سات، من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد الموجود في الجدول، للحصول على أفضل جودة للصورة وأنقى رؤية، وليس فقط بضبط التردد ولكن وضع معامل التصحيح ومعدل الترميز بشكل صحيح :

القناة القمرالصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معامل الترميز
قناة فوكس التركية نايل سات 11296 عمودي  6/5 HD 27500 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *