التخطي إلى المحتوى
خطوات إضافة مولود جديد في حساب المواطن
حساب المواطن

يقدم حساب المواطن الدعم إلى الأسر محدودة ومتوسطة الدخل، وذلك لمساعدتهم في تخطي صعاب مصاريف المعيشة، والقدرة على دفع فروق الأسعار وضمان حياة كريمة للأسر محدودة ومتوسطة الدخل، ويتساءل البعض عن كيفية إضافة مولود جديد إلى حساب المواطن للحصول على الدعم الخاص به، وهذا ما سنوضحه لكم في هذا المقال.

كيفية إضافة مولود جديد إلى حساب المواطن

يمكن إضافة تابع إلى حساب المواطن أو مولود جديد عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، فيتم فتح رابط حساب المواطن نفسه ولكن لا يتم فتح التطبيق المخصص للجولات. حساب المواطن من برامج الدعم التي تسعى إلى توفير حياة كريمة للفئة محدودة الدخل، وتوفير احتياجاتها وفقا لعدد أفراد الأسرة ودخلها، ودائما ما تدعو المواطنين إلى إضافة التابعين لهم من خلال الموقع الإلكتروني بأنفسهم، ولكن ذلك بعد أن يتم تسجيل المولود الجديد في الأحوال المدنية، فلن يستطيع الحصول على الدعم المخصص للمولود الجديد إلا بعد أن تقوم الأحوال المدنية بتحديث البيانات.

خطوات إضافة مولود جديد في حساب المواطن

يتساءل الكثير من المواطنين السعوديين عن ( كيف اضيف مولود جديد في حساب المواطن)، ويمكن تعديل البيانات وإضافة تابع لحساب المواطن من خلال الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلى رابط حساب المواطن.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قم باختيار تفاصيل الطلب.
  • قم باختيار خيار بيانات التابعين.
  • قم باختيار خيار إضافة تابع.
  • بعد كتابة جميع البيانات المطلوبة أضغط على حفظ.

هذه الخطوات تتيح لك إضافة مولود جديد إلىحساب المواطن، ولكن من المهم كما ذكرنا سابقا أن يتم تسجيله في الأحوال المدنية قبلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *