التخطي إلى المحتوى
موعد بدء تقديم الطلاب والطالبات في جامعات بوابة القبول الموحد في الرياض
بوابة القبول الموحد

عبر بوابة القبول الموحد يمكن للطلاب والطالبات التقديم على القبول في جامعات وكليات التقنية في الرياض، وهذا ما أعلنته اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني للطلاب، أما الجامعات التي تشملها بوابة القبول الموحد في منطقة الرياض للطلاب كلا من( جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، جامعة شقراء، جامعة المجمعة والكليات التقنية داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

أما جامعات بوابة القبول الموحد للطالبات داخل مدينة الرياض تشمل كلا من ( جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الأميرة نوارة، جامعة الملك سعود، الكلية التقنية داخل الرياض، جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية).

بوابة القبول الموحد السعودية

موعد قبول الطالبات في جامعات الرياض

  • يتم بدء التقديم على بوابة القبول الموحد يوم الأربعاء بتاريخ 24/11/1441.
  • وتغلق بوابة التقديم يوم الثلاثاء الموافق 30/11/1441.
  • ويمكن للطالبات معرفة معرفة معايير القبول من خلال بوابة القبول الموحد، وتفاصيل الجدول الزمني عبر موقع بوابة القبول الموحد للطالبات.

موعد قبول الطلاب في جامعات الرياض

يتم تقديم الطلاب على بوابة القبول الموحد يوم الثلاثاء الموافق 23/11/1441، ويتم إغلاق البوابة يوم الإثنين الموافق 30/11/1441، ويمكن للطلاب معرفة كافة تفاصيل الجدول الزمني، ومعايير القبول وإجراءات القبول وغيرها من خلال موقع بوابة القبول الموحد للطلاب، وهذا يساعدهم على معرفة كافة التفاصيل بالتقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *