التخطي إلى المحتوى
بوابة التدريب الالكتروني niepd net التسجيل في التدريب الصيفى للمعلمين

خلال الساعات القليلة الماضية أتاحت إدارات التعليم بالمملكة العربية السعودية أمام المعلمين والمعلمات إمكانية التسجيل في التدريب الصيفي للعام الحالي، وذلك من خلال الالتحاق ببرامج التطوير المهني التعليمي، عبر موقع “منصة التطوير الجديدة”، حيث دعت إدارتي “الابتعاث والتدريب التربوي” شاغلي الوظائف التعليمية إلى التقديم على دورات التدريب عن بُعد للمرحلة الثالثة، وتم عرض الخطة الخاصة بالتدريب على الموقع الإلكتروني، والذي قام بإستقبال الطلبات الخاصة بالالتحاق أمس الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من من العمل باللائحة الجديدة للوظائف التعليمية.

رابط النطاق الجديد للتسجيل في التدريب الصيفي

وأتاحت إدارات التعليم بالمملكة أمام المعلمين والمعلمات من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية إمكانية التسجيل في التدريب الصيفي من خلال الدخول على رابط النطاق الجديد “http://niepd.net/portal/courses”، والمعلن عنه لموقع بوابة التطوير المهني الصيفي.

خطوات التسجيل في التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات

وبالنسبة لطريقة التسجيل في التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات، فإن شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية يستطيعون التسجيل من خلال عدة خطوات بسيطة جاءت على النحو التالي:

  • يجب الدخول على موقع منصة التطوير الجديدة.
  • وبعد ذلك يختار المستخدم “تسجيل جديد” http://niepd.net/portal/register، وذلك بنفس البريد الإلكتروني الذي يستخدمه المعلكم أو المعلمة على نظام نور، وفي حال كان المستخدم يمتلك حساب يمكنه استخدام هذا الرابط http://niepd.net/portal/auth .
  • ثم يقوم المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة والموافقة على الشروط واستكمال باقي الخطوات.
  • يتم اختيار الدورة التدريبية التي يرغب فيها من البرامج المتاحة، ويتضح لكل برنامج مدة وعدد الأيام ووقتها عبر المنصة الافتراضية.

وأوضح عدد من المختصون أن عملية التسجيل تشمل الأسبوع الأول فقط، كما تواصل إدارات التعليم بكافة المدن والمحافظات بالمملكة العربية السعودية، نشر الخطة الخاصة بالتدريب بمنسوبيها خلال الفترة الأولى وفقًا لمواعيد التقديم للبرامج وأسماء مقدمي التدريب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *