التخطي إلى المحتوى
كيفية استخدام فويس تويتر للتغريد بالصوت (فيديو وصور)
تفاصيل استخدام فويس تويتر للتغريد بالصوت

يسعى موقع التواصل الاجتماعي “توتير” إلى إتاحة ميزة جديدة وهي فويس تويتر ليتمكن مستخدميه من خلالها من كتابة تغريدات عبر الصوت، وهي ميزة ستزيد من الإقبال على هذه المنصة.

ووصف موقع “تويتر” هذه الميزة باللمسة الإنسانية التي تُمكن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم والتغريد بأصواتهم، لافتًا إلى أنها ستتاح في بادئ الأمر لحاملي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل IOS، قبل أن تُعمم على جميع المستخدمين خلال الفترة المقبلة.

استخدام فويس تويتر للتغريد بالصوت

وفي سياق الحديث عن استخدام فويس تويتر للتغريد بالصوت فقد أوضح موقع “تويتر” أن كل تغريدة في هذه الميزة تنقل الصوت في خلال 140 ثانية، وحينما يتحدث المستخدم بعد انتهاء الوقت، يبدأ هذه الميزة في إنشاء تغريدة صوتية جديدة بشكل تلقائي.

وأوضح موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أن المستخدم لهذه الميزة لا يُمكنه إضافة الصوت في الردود على المغردين الآخرين أو إعادة التغريد، لكنه يُمكن أن يقوم بالرد على التغريدات الأصلية فقط.

طريقة استخدام التغريدة الصوتية في تويتر

وأفاد موقع تويتر في حديثه عن ميزة فويس تويتر للتغريد بالصوت، أن المستخدم سيتمكن من خلال هذه الميزة من عمل الآتي:

  1. إضافة صورة ملفه الشخصي عند التسجيل وارفاقه مع التغريدة الصوتية.
  2. الاستماع إلى أي تغريدة صوتية بالنقر على زر تشغيل.
  3. الاستماع إلى التغريدة الصوتية في الخلفية في حالة استخدام تطبيق آخر.

وذكر “تويتر” أن هذه الميزة ستكون متاحة لمستخدمي هواتف آيفون خلال أسابيع، مشيرًا إلى أنها تقتصر في بادئ الأمر على عدد محدود، وسيجري تعميمها في حال نجاحها لتصبخ متاحة بشكل أكبر ويستفيد منها جميع مستخدمي الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *