التخطي إلى المحتوى
التسجيل في دعم التوظيف| رابط التسجيل الإلكتروني في برنامج دعم التوظيف عبر بوابة طاقات
التسجيل في دعم التوظيف

التسجيل في دعم التوظيف ورابط التسجيل الإلكتروني في برنامج دعم التوظيف عبر بوابة طاقات سنقوم بتوفيره لكم، حيث قام “هدف” صندوق تنمية الموارد البشرية، بالتأكيد على استمرار برنامج “دعم التوظيف” في استقبال طلبات التقديم والتسجيل التي تقدمها منشآت القطاع الخاص، وذلك للاستفادة من قيمة الدعم الذي يقوم البرنامج لتقديمه للأجور التي يتلقاها السعوديين والسعوديات في القطاع، وسنقدم لكم من خلال التقرير رابط التسجيل في دعم التوظيف.

التسجيل في دعم التوظيف

أعلن صتدوف تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمملكة العربية السعودية، أن برنامج دعم التوظيف، والذي يقدم الدعم لأجور السعوديين والسعوديات بمنشآت القطاع الخاص، لايزال مستمر في تلقي طلبات التقديم للمنشآت، ويقوم البرنامج بتقديم الدعم لأجور الموظفين من السعوديين في منشآت القطاع الخاص في جميع المهن والوظائف، بنسبة تتراوح ما بين 30% إلى 50% من أجر الموظف الأساسي ولمدة سنتين، شرط أن يكون أجر الموظف الذي يتلقاه ما بين 4 آلاف ريال وحتى 15 ألف ريال.

ويقوم البرنامج عند توظيف الإناث وذوي الإعاقة بالمنشأة، بتقديم دعم إضافي قيمته 10%، هذا بالنسبة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودي عدا المدن التالية:

  • جدة
  • الرياض
  • الخبر
  • الدمام

ويشترط البرنامج ألا تزيد نسبة الدعم المقدمة عن 50% من قيمة الأجر الشهري الذي يتلقاه الموظف السعودي، أو ما يعادل 3000 ريال، كما دعا صندوق تنمية الموارد البشرية منشآت القطاع الخاص إلى التسجيل من جديد إلكترونيًا، للاستفادة من الدعم المقدم من البرنامج، والتسجيل يكون من خلال البوابة الوطنية طاقات.

رابط التسجيل في دعم التوظيف

التسجيل في دعم التوظيف
التسجيل في دعم التوظيف

يمكن لمنشآت القطاع الخاص التسجيل في دعم التوظيف من خلال اتباع التالي:

سيقوم صندوق الدعم بعد ذلك باستلام الطلب المقدم والتأكد من استيفاء الطلب لكافة الشروط والضوابط ليبدأ بعدها في إجراءات تقديم الدعم.

التعليقات

  1. أنا تم دعمي للتوظيف في منشأة في الرياض لكن ما أعرف عنوانها ولا رقم هاتفها، علماً أنه قد مضى على غيابي أكثر من أسبوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *