التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي لمكرمة رمضان 1441
المكرمة الملكية

ننشر رابط استعلام اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي لمكرمة رمضان 1441، وذلك بعد أن أمر العاهل السعودي الملك سلمان بصرف مكرمة رمضان، بقيمة إجمالية بلغت 1850 مليار دولار، وذلك في الوقت الذي ينتظر فيه المواطنين السعوديين موعد صرف مكرمة رمضان؛ حتى يمكنهم شراء احتياجاتهم.

فالمكرمة الملكية بمثابة عيدية يمنحها الملك سلمان للأسر معدومي ومحدودي الدخل، وذلك في شهر رمضان 1441، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة السعودية لمحاولة التخفيف من الآثار الاقتصادية لإجراءات الإصلاح الاقتصادي، والأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وبعد أن وجه الملك سلمان بصرف مكرمة الضمان الاجتماعي، عليكم البدء في مطالعة اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي لمكرمة رمضان 1441.

رابط استعلام اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي لمكرمة رمضان

تبلغ قيمة مكرمة رمضان 1000 ريال للعائل و500 جنيهًا للتابع، ويتم صرفها حسب عدد أفراد الأسرة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان قريبًا عن أسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي، لذا عليكم الدخول إلى رابط استعلام اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي لمكرمة رمضان للتحقق من وجود أسمائكم، لحين البدء في إضافة مبالغ المكرمة الملكية إلى الحسابات الشخصية.

مكرمة رمضان
المكرمة الملكية

وقد أكد العامل السعودي الملك سلمان على أن تلك المعونة بدون احتساب أموال الزكاة، الأمر الذي جعل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي يشكر الملك على تلك اللفتة الطيبة، بالنيابة عن مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، متمنيًا من الله أن يجعلها في ميزان حسناته، كما أشار الراجحي إلى أن تلك المكرمة تأتي لمساعدة فئة غالية من أبناء المملكة العربية السعودية، والتي تحاول توفير حياة كريمة لجميع أبنائها.

ويتمتع المستفيدين والمستفيدات بالضمان الاجتماعي بعدد من الإعفاءات والمميزات، حتى يمكنهم سد احتياجاتهم الأساسية وعيش حياة كريمة في هذا الوطن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *