التخطي إلى المحتوى
شروط ومزايا الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من مصرف الراجحي والأوراق المطلوبة

تعد ميزة التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من أهم المميزات التى يقدمها مصرف الراجحي، والذي يعد واحد من أكبر المصارف الاسلاميه والمؤسسات المالية في المملكة العربيه السعودية، بالإضافة إلى أن مصرف الراجحي يستطيع توفير جميع الخدمات المصرفية المتكاملة وتمويل العديد من الاستثمارات للشركات والأفراد من خلال أكثر من 500 فرع من فروعه المنتشره في جميع أرجاء المملكة.

وجدير بالذكر إيضا أن من أهم مميزات مصرف الراجحي أنه يسخر خبراته و قاعدته الرأسمالية في خدمة ودعم الاقتصاد السعودي عن طريق جذب الاستثمارات داخل المملكة، كما يوفر مصرف الراجحي عدة عروض تمويلية للعميل تتناسب مع حجم استثماره، وذلك كله مع مراعاة أحكام الشريعة الإسلامية وهى ميزة ليس متوفرة في العديد من المصارف الأخرى.

 

العروض التمويلية من مصرف الراجحي

 

وتتميز جميع الخدمات التي تقدمها مصرف الراجحي والعروض التمويلية بسرعة الموافقة عليها من جانب المصري بمجرد توفر جميع الشروط والمستندات المطلوبة في طالب التمويل، ويقوم مصرف الراجحي في التنوع بين العروض التمويلية حتى يكون متاح عدد كبير من الأنظمة التمويلية التي تتناسب مع ظروف واحتياجات كل عميل ومن أهم هذه الأنظمة والعروض التمويلية نظام التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب بحد أقصى مليون ريال سعودي.

مميزات الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي بالمملكه السعودية

 

1- أحكام وشروط التمويل من مصرف الراجحي تتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

2- لايحتاج التمويل الشخصي من مصرف الراجحي لتحويل راتب العميل الى المصرف لخصم الأقساط.

3- يقدم المصرف التمويل على فترات سداد ميسرة  وطرق سداد متنوعة مع مراعاة ظروف العميل و أعطاء مهلة كبيرة للسداد تصل إلى 60 شهراً.

4- الحد الأقصى للتمويل كبير نسبياً يصل إلى مليون ريال سعودي.

أهم شروط الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

 

1- لا يشترط ان يتم تسديد التمويل من راتب العميل.

2- يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب المتقدم للحصول على التمويل 20 ألف ريال سعودي شهرياً.

3- دفع الرسوم الأدارية 500 ريال سعودي و من الممكن السداد المبكر للرسوم لمده ثلاث شهور.

4-نسبه الأرباح السنوية تكون هامشية بنسبة 8.72% وتحسب من قيمة الرصيد المتناقص .

5- لمعرفة الأوراق المطلوبة للحصول على التمويل يقوم مقدم الطلب بالدخول على لموقع الرسمي لمصرف الراجحي وأرفاقها بطلب التمويل فى حال توافر الشروط المطلوبة للحصول التمويل الشخصي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *