التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة: تسجيل 154 حالة جديدة مصابة بـ “كورونا”.. تعرف على العدد الإجمالي
الصحة السعودية تعلن عن حالات جديدة مصابة بكورونا

كشفت وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية عن الحالات التي تم تسجيلها جديدة داخل المملكة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في ظل انتشار المرض في شتى دول العالم بأعداد مختلفة بين الناس وذلك نتيجة لسرعة انتشاره بين المواطنين حيث ينتقل من العديد من الأشياء، وهو ما يجعله واحد من أقوى الأمراض التي شهدتها البشرية حتى الآن.

وزارة الصحة تكشف عن الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا

وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل اليوم الأثنين 154 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية حيث وصل عدد المصابين بالأعداد الجديدة حتى الآن إلى 1453 حالة مصابة بالفيروس داخل المملكة، وهو العدد التي تسعى المملكة من خلال الإجراءات التي تقوم بها إلى الحد من زيادته خلال الفترة المقبلة قدر المستطاع.

الصحة السعودية تعلن عن حالات جديدة مصابة بكورونا
الصحة السعودية تعلن عن حالات جديدة مصابة بكورونا

وكشف المتحدث باسم وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية خلال بيان له اليوم الأثنين أنه تم بحمد الله شفاء 49 حالة من فيروس كورونا الجديد بعد تلقيهم العناية الصحية اللازمة خلال الفترة الماضية من قبل المستشفيات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، مناشدا المواطنين بضرورة الالتزام داخل المنازل واتباع الإجراءات التي وضعتها الدولة خلال الفترة الماضية.

وتبذل المملكة العربية السعودية جهودا كبير من أجل حماية المواطنين من تلقي عدوى فيروس كورونا في ظل انتشار الفيروس بشكل كبير داخل المملكة في الفترة الأخيرة وزيادة أعداد المصابين من يوم إلى آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *