التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. “رئاسة الحرمين” تعلن عن موعد اختبارات طلبة كلية ومعهد الحرم المكي
رئاسة الحرمين الشريفين تعلن عن اختبارات الطلاب

أعلن جمعان العسيري، المتحدث الرسمي باسم بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، عن موعد بدء إجراء الاختبارات لـ1400 طالب في كلية ومعهد الحرم المكي الشريف خلال الفترة المقبلة في ظل تساؤل قطاع كبير من الطلبة والأسر داخل المملكة العربية السعودية عن الموعد، والذي تم الكشف عنه مؤخرا من قبل جمعان العسيري.

وقال “العسيري”، خلال تصريحات تلفزيونية عبر  قناة “الإخبارية” السعودية إنه سيتم عقد الاختبارات للطلبة في كلية ومعهد الحرم المكي الشريف بل والإعلان عن النتائج قبل شهر رمضان مباشرة، وذلك وفقا لما أعلن عنه وزير التعليم السعودي خلال تصريحات سابقة له.

العسيري يوضح إجراءات تأمين العاملين بالمسجد النبوي

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، متحدثا عن تأمين المسجد النبوي قائلا إنه بالتنسيق مع وزارة الصحة قامت بتكوين فرق للكشف على كافة العاملين داخل المسجد النبوي، مع تأمين كافة أدوات التعقيم والتطهير  من أجل الوقاية من فيروس كورونا الجديد، والكشف إن كان هناك حالات إصابة بين العاملين لعزله من المسجد وحماية باقي العاملين من نقل العدوى لهم.

وكانت هيئة كبار العلماء قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية غلق المسجد النبوي ومنع الصلاة فيه حماية للمواطنين من التعرض لفيروس كورونا الجديد، كواحد من الإجراءات الاحترازية التي تسعى من خلالها المملكة العربية السعودية الحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين مؤخرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *