التخطي إلى المحتوى
على الرغم من الأمطار الرعدية.. خبير أرصاد: طقس صيفي يسود المملكة الـ96 ساعة المقبلة
حالة الطقس في السعودية

كشف حسن كراني خبير الأرصاد الجوية والطقس، عن توقعه لحالة الطقس خلال الـ 96 ساعة المقبلة داخل المملكة العربية السعودية في ظل ما تشهده المملكة من تقلبات جوية واضحة، جعلت المواطنين في حالة تأهب واهتمام دائم بحالة الطقس، حيث تضرب المملكة رياح وأمطار رعدية متواصلة طوال الأسبوع الماضي.

ويهتم قطاع كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بحالة الطقس بشكل يومي ومتابعة خبراء الطقس وتوقعاتهم اليومية لحالة الطقس، ومن أبرز خبراء الطقس بالمملكة هو حسن كراني الذي توقع أن الطقس الصيفي سيسود على بعض المناطق داخل المملكة العربية السعودية خلال الـ 96 ساعة المقبلة على عكس ما كتبته الأرصاد الجوية أن المملكة ستضربها رياح رعدية اليوم الثلاثاء.

خبير أرصاد: طقس صيفي يسود المملكة الـ 96 ساعة المقبلة

ودون “كراني”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” قائلا إنه يتوقع أن تسود حالة من الطقس الصيفي على العديد من المناطق داخل المملكة خلال الفترة المقبلة وتحديدا في الـ 96 ساعة المقبلين، في ظل أن الكتلة الباردة تتلاشى بشكل تام من الهواء.

خبير أرصاد
خبير أرصاد يتوقع حالة الطقس

وجاءت تدوينة “كراني” على حسابه بـ “تويتر” كالآتي: “{96 س من الطقس الصيفي} بعون الله.. تلاشي تام للكتلة الباردة عن الأجواء. يتحول محور الجيب الحار للداخلية ثم الشمال والشرق. توالي الحرارة إرتفاعها التدريجي بمعدل 4_7 م على كافة الأجواء. .طقس يميل للحرارة من الغد وحتى الجمعة 27 مارس”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *