التخطي إلى المحتوى
عوالق ترابية وطقس بارد.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأثنين
حالة الطقس اليوم في السعودية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وتوقعات البيئة داخل المملكة العربية السعودية، عن طقس اليوم الاثنين داخل المملكة، والذي يبحث عنه قطاع كبير من المواطنين بشكل يومي في ظل ما تواجهه المملكة خلال الأسابيع القليلة من رياح شديدة وأمطار رعدية ضربت البلاد أكثر من مرة، وهو ما يجعل الجميع دائما في حالة بحث عن الطقس من أجل أخذ الحيطة والحذر من التقلبات المناخية.

تعرف على حالة الطقس اليوم

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الأثنين، بارد جدا، حيث تواصل درجات الحرارة الانخفاض على مختلف أنحاء المملكة، مع وجود عوالق ترابية عديدة تؤثر بشكل واضح على الرؤية الأفقية، مناشدة المواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة، خاصة في مناطق الرياض والشرقية ونجران، وهي المناطق المتوقع أن تكون فيها رياح ترابية عديدة.

وأضافت الهبيئة خلال بيانها أن السماء ستكون غائمة بشكل جزئي على كل من منطقتي تبوك الجوف والمرتفعات الجنوبية الغربية، لذلك من الضرورة توخي الحذر من المواطنين وارتداء ملابس شتوية خاصة في ظل وجود طقس بارد على كافة أنحاء المملكة.

درجات الحرارة اليوم
درجات الحرارة اليوم الأثنين

درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية

ونقدم لكم من خلال تلك الصورة درجات الحرارة على معظم المناطق داخل المملكة العربية السعودية في ظل أنها واحدة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطنين أيضا داخل المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

وبخصوص البحر الأحمر والخليج العربي سيكون هناك رياح سطحية شمالية غربية على كلاهما، بسرعة تتراوح من 18 إلى 40 كم في الساعة على البحر الأحمر، ومن 25 لـ 48 كم في الساعة على الخليج العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *