التخطي إلى المحتوى
بعد إصابة ابنتها بفيروس كورونا.. من هي الفنانة غدير السبتي؟
غدير السبتي الفنانة الكويتية

تصدر اسم الفنانة الكويتية غدير السبتي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلانها إصابة ابنتها بفيروس كورونا الجديد وسط انتشار الفيروس في الدول العربية خلال الفترة الماضية في واحدة من أكثر الأخبار ألما للعديد من متابعينها، الذين حرصوا على دعمها بشدة بعد إعلانها الخبر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكانت “السبتي”، قد نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها معلقة عليها: “فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها”.

ابنة غدير السبتي
ابنة غدير السبتي

ولم تكن ابنة الفنانة الكويتية غدير السبتي هي الأولى في عالم المشاهير التي تتعرض لذلك، وتحديدا في الفن الخليجي، خاصة بعد أن كشفت الفنانة البحرينية هند هي الأخرى خلال الفترة  إصابتها بفيروس كورونا في ظل انتشار المرض بين الناس، حيث أعلنت خضوعها للحجر الصحي في أحد المستشفيات داخل بلدتها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف أكثر عن معلومات عن غدير السبتي التي أعلنت إصابة ابنتها بـ “كورونا”.

معلومات عن غدير السبتي

غدير السبتي هي فنانة كويتية من مواليد 16 ديسمبر عام 1974 تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشغلت منصب عضو هيئة تدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأت مشوارها الفني بالصدفة مؤخرا بعد لقاء لها مع المخرج محمد دحام الشمري وتحديدا عام 2014، ورشحها للقيام بأجد الأدوار داخل مسلسل “ثريا”، ونجحت غدير في أن تلفت الأنظار لها في فترة زمنية قصيرة بتمثيلها المميز.

غدير السبتي قدمت حتى الآن 32 عملا فنيا مختلفا، بين مسرح وسينما ودراما، كما تنتظر غدير تقديم 5 آخرين خلال الفترة المقبلة، وهم مسلسل “أمي دلال والعيال” ومسلسل “بين الأمس واليوم”، ومسلسل  “مع الحرملك” ومسلسل “عداني العيب”، وفيلم “يا بعده”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *