التخطي إلى المحتوى
سفارة المملكة بفرنسا تناشد السعوديين بالالتزام بحظر التجول: ستتعرضون لغرامة
فرنسا تفرض حظر تجول

ناشدت سفارة المملكة العربية السعودية داخل فرنسا المواطنين السعوديين المقيمين داخل فرنسا بضرورة الالتزام بحظر التجول الذي تم فرضه في فرنسا خلال الساعات القليلة الماضية حسبما أعلنت عنه الحكومة الفرنسية في الفترة الماضية والذي من المفترض أنه بدأ الأمس الثلاثاء ويستمر خلال الفترة المقبلة.

حظر تجول في فرنسا لمدة 15 يوما

وكشفت الحكومة الفرنسية خلال الساعات القليلة الماضية عن حظر تجول داخل فرنسا بالكامل يكون لمدة 15 يوما من أجل حماية المواطنين من التعرض لفيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، في ظل انتشاره بشكل كبير داخل فرنسا في الأونة الأخيرة مناشدين المواطنين بضرورة الالتزام به والذي من المفترض أنه بدأ بداية من يوم الثلاثاء أمس.

حظر تجول فرنسا
حظر تجول فرنسا بسبب فيروس كورونا

وشددت السفارة المتواجدة داخل فرنسا بضرورة وجود تصريحات استثنائية لكل المواطنين الذين سيتواجدون في الشوارع وقت حظر التجول، وعلى سبيل المثال من يعملون من الخارج ولا يتوفر لهم العمل من منازلهم، أو من يريد شراء احتياجات أساسية لمنزله، أو من يخرج من أجل رعاية الأطفال أو ما شابه ذلك، مثل مساعدة كبار السن والرعاية.

غرامة على من يخرج دون تصريح في فترة حظر التجول

وأوضحت السفارة أن من سيخرج دون وجود تصريح معه للخروج في فترة حظر التجول سيتعرض لغرامة مخالفة بقيمة 38 يورو، ومن الممكن أن تصل إلى 135 يورو، لافتة إلى أنه للاستفسار عن أي شيء أو وجود أي حالة طارئة من الممكن التواصل مع السفارة مع الأرقام التالية: ( 0033673656324 – 0033626238195 ) .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *