التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. بكاء المؤذنين داخل السعودية بعد قرار منع الصلاة في المساجد
بكاء مؤذنين السعودية

حزن شديد خيم على المؤذنين داخل المملكة العربية السعودية بعد قرارات المملكة في الفترة الأخيرة بالاكتفاء في الصلاة في البيت ومنع الصلاة في المساجد في الفترة الحالية، كواحد من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تسعى من خلالها المملكة لحماية المواطنين من التعرض لفيروس كورونا القاتل الذي انتشر بشكل واسع في الفترة الماضية.

بكاء المؤذنين بعد قرار منع الصلاة

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن اكتشاف 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، وهو ما يشير إلى حافة الهاوية وأن المملكة ستسقط بشكل كبير في أزمة مصابي كورونا، ولذلك اتخذت العديد من القرارات هدفها حماية المواطن ومن ضمنها منع الصلاة في المساجد.

ونشرت العديد من الحسابات داخل المملكة العربية السعودية بكاء بعض المؤذنين داخل المملكة بعد سماع صوت الأذان في المساجد، ومن بعدها مناشدة من المؤذن بالصلاة داخل البيوت وعدم الذهاب للمساجد لحماية أنفسهم من التعرض لفيروس كورونا في واحدة من المشاهد المؤلمة بشكل كبير مؤخرا.

 

 

 

حالة من الحزن تعم على المملكة بعد قرار منع الصلاة في المساجد

ويظهر داخل الفيديوهات التي نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوت المؤذنين وهم يبكون على ما حدث داخل المملكة العربية السعودية بعدما كانت واحدة من الدول الأكثر تدينا في العالم أصبح في الوقت الحالي من منع الصلاة داخل المساجد وقبلها غلق المساجد والاكتفاء بفتحها وقت الصلوات والعديد من المشاهد المؤلمة داخل المملكة في الوقت الراهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *