التخطي إلى المحتوى
أمطار غزيرة على المملكة.. حالة الطقس في السعودية اليوم الأربعاء
حالة الطقس اليوم الأربعاء

تعتبر حالة الطقس اليوم الأربعاء واحدة من أكثر ما يشغل بال العديد من المواطنين في الوقت الحالي خاصة في ظل الأمطار الغزيرة التي تتساقط يوما بعد يوم على المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، ولذلك نقدم لكم بيان هيئة الأرصاد فيما يخص حالة الطقس اليوم الأربعاء.

تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية داخل المملكة العربية السعودية عن توقعها لطقس اليوم الأربعاء داخل المملكة، والذي من المتوقع أن يشهد استمرارا في هطول الأمطار الرعدية والتي يأتي معها نشاط كبير ومكثف للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، ويؤدي ذلك إلى حدوث اضطراب في مدى الرؤية لكافة السائقين، ويأتي ذلك في عدة مناطق وهي القصيم، والحدود الشمالية والرياض ، والمنطقة الشرقية أيضا.

وأضافت الهيئة خلال بيانها أنه سيتواجد أيضا هطول للأمطار من متوسطة إلى غزيرة في العديد من المناطق أيضا، وأبرزها على كل من مرتفعات جازان، والباحة، وعسير، ومنطقة نجران، وتنشط الرياح بشكل قوي وتؤدي إلى اضطراب في مدى الرؤية أيضا على كل من تبوك وحائل والجوف وشرق المترفعات الجنوبية الغربية للمملكة العربية السعودية، وأيضا على مدينتي مكة والمدينة المنورة.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

درجات الحرارة اليوم الأربعاء
حالة الطقس اليوم

أما فيما يخص منطقة البحر الأحمر فسيكون هناك رياح سطحية شمالية غربية وارتفاعات تصل لمترين في الموج، والبحر المتوسط سيكون متوسط هو الآخر من حيث الموج، بينما سيشهد الخليج العربي رياح سطحية جنوبية شرقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *