التخطي إلى المحتوى
إعانة حافز ضمن الدخل في حساب المواطن ومن المهم تعديل البيانات قبل 25 مارس
حساب المواطن

يهتم حساب المواطن بتقديم الدعم للمواطنين، وتسهيل الأمور عليهم، ومساعدتهم ماديا للقدرة على توفير الاحتياجات الأساسية، للأسر الأكثر احتياجا ومحدودة الدخل، ومن المهم عند التقديم للتسجيل في حساب المواطن، كتابة كافة مصادر دخل الأسرة، حتى لو كانت مصادر الدخل إعانة حافز.

إعانة حافز ضمن مصادر الدخل في حساب المواطن

قام أحد المواطنين بتوجيه سؤال لحساب المواطن على تويتر قال فيه( لا يوجد أي دخل إضافي سواء للزوجة عن طريق (برنامج حافز) ولكن الزوج لا يوجد لديه أي دخل آخر هل يتم الإفصاح عنه؟؟ أو فقط أقوم بتحديث البيانات وتجاهل الرسالة المُرسلة؟)، فرد برنامج حساب المواطن مؤكدا على أن إعانة حافز، هي من ضمن الدخل ومن المهم الإفصاح عنها عند التسجيل في برنامج حساب المواطن.

وأضاف حساب المواطن عبر حسابه على تويتر، أنه يجب الإفصاح عن الدخل من حافز، وذلك من خلال موقع حساب المواطت، حيث يتم اختيار نوع الدخل عند التسجيل”غير ذلك”، وبعدها  عند تسجيل مصدر الدخل يتم اختيار “مخصص من برنامج حافز”، وبذلك سيتم احتسابه من مصادر الدخل، ومن المهم تعديل بيانات الفرد عن طريق اختيار ايقونة تفاصيل الطلب، ثم الإفصاح عن الدخل، ثم الإجراءات على يسار الصفحة، ويعدها تعديل بيانات الدخل، والضغط على تعديل وبعدها حفظ، ولابد أن يتم تحديث جميع بيانات الدخل قبل يوم 25 مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *