التخطي إلى المحتوى
حقيقة اكتشاف حالات كورونا بمدينة الرياض

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم عدم صحة الأنباء بتسجيل حالات إصابة بفيروس “كورونا” في منطقة الرياض، وكانت بعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي قد رددت أنباء عن اكتشاف حالات إصابة بكورونا في أحد الأسواق التجارية بمدينة الرياض، وحالات أخرى بمحافظة القنفذة، وهو ما نفته وزارة الصحة في بيانها.

24 حالة إصابة جديدة بالمملكة

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت امس عن وصول حالات الإصابة بالمملكة إلى 86 حالة، بعد اكتشاف 24 حالة جديدة بينها 14 مصرياً من المقيمين، بالإضافة إلى سبعة من المواطنين بينهم بعض العائدين من دول أوروبية ينتشر فيها الإصابة بالفيروس.

منظمة الصحة العالمية تطلق انذار “وباء عالمي” علي فيروس “كورونا”

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت فيروس كورونا “وباءاً عالمياً” بعد وصول عدد حالات الإصابة به في 124 بلداً حول العالم إلى 140 ألف حالة إصابة، توفي منهم أكثر من خمسة آلاف حتى الأن، وكان الفيروس الذي بدأ بمنطقة “ووهان” في الصين في يناير الماضي، قد انتشر منها إلى الكثير من بلدان العالم، تعتبر إيطاليا وكوريا الجنوبية وإيران أحد أكبر البؤر المصابة بالفيروس في العالم الآن.

“ترامب” يعلن حالة الطوارئ بالولايات المتحدة الأمريكية

كما أعلن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” أمس حالة الطوارئ بالولايات المتحدة، واعلن رصد حكومته 50 مليار دولار لمكافحة انتشار الفيروس علي الأراضي الأمريكية، وعزم السلطات فحص خمسة ملايين شخص خلال شهر، بالتعاون مع المؤسسات الطبية الخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *