التخطي إلى المحتوى
أوبو تعلن عن طرح سلسلة هواتفها الجديدة Find X2
أوبو Find X2

أعلنت شركة أوبو للهواتف المحمولة، عن السلسلة الجديدة من هواتفها  Find X2، والتي تدعم شبكات الجيل وبها العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة عن غيرها من الهواتف والتي تسعى من خلالها شركة أوبو إلى تصدر السوق السعودية والمصرية وفي كافة أنحاء الشرق الأوسط في الوقت الحالي، خاصة أن السلسلة الجديدة تضم تقنيات ترسخ اهتمام أوبو الكبير بالنظام البيئي.

وكشفت الشركة عن أن السلسلة الجديدة من الهواتف  Find X2 بها العديد من المزايا التي ستجعل المستخدم متميز عن غيره سواء من قدرات التصوير المميزة أو من خلال عمر البطارية الكبير بالإضافة إلى الشاشة التي تعتبر واحدة من أكثر الشاشات تطورا في القطاع.

أوبو
أوبو

أوبو تعلن عن طرح سلسلة الهواتف الجديدة Find X2

وأشارت شركة أوبو أن سلسلة الهواتف الجديدة يأتي من ضمنها هاتف Find X2 Pro والذي سبق وتم الكشف عن مميزاته الجبارة والهائلة خلال الفترة الماضية والذي أذهل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بالهواتف الجديدة التي يتم طرحها من قبل شركات المحمول يوما بعد يوم.

ومن مواصفات ومميزات هاتف Find X2 Pro الجديد من شركة أوبو أنه لأول مرة يأتي بمستشعر سوني، والذي يزيد من تحسين التقاط الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى وجود شاشة مميزة وعالية وفائقة الجودة ومعالج سناب دراجون 865 وهو المعالج الأكثر تطورا في هواتف الجيل الخامس، بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات المميزة من حيث الكاميرات والبطارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *