التخطي إلى المحتوى
من بينهم مصري.. السعودية تعلن عن 5 حالات جديدة مصابة بـ كورونا
السعودية كورونا

كشفت وزارة الصحة لدى المملكة العربية السعودية عن حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا الجديد داخل المملكة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتقال العدوى لهم، وهو ما جعل الناس في حالة قلق وذعر خلال الفترة الماضية.

وأعلنت الوزارة عن وجوج خمسة حالات جديدة تم إصابتهم بفيروس كورونا الجديد خلال الفترة الماضية، مشيرين إلى أن هناك ثلاث حالات من الخمس التي تم اكتشافهم خلال الفترة الماضية عائدين من كل من إيران والعراق خلال الفترة الماضية، وتم عزلهم بشكل تام خلال المحاجر الصحية حفاظا على المواطنين داخل المملكة العربية السعودية من تلقي العدوى.

السعودية
السعودية

وزارة الصحة تعلن عن خمس حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا

وأضافت وزارة الصحة خلال بيان لها أن الحالة الرابعة التي تم اكتشافها مصابة بفيروس كورونا الجديد في المملكة، كان يعاني من أعراض تنفسية خفيفة، وتم تنويمه في المستشفى المتواجدة في المنطقة الشرقية، مؤكدة أن الوزارة تعمل في الوقت الحالي على حصر كافة المتعاملين معه خلال الفترة الماضية من أجل فحصهم جيدا لاكتشاف إن كانت هناك حالات أخرى اختلطت معه أم لا.

وأوضحت أن الشخص الخامس يحمل الجنسية المصرية، أيضا ظهرت عليه أعراض تنفسية خفيفة، أيضا تم تنويمه في مستشفى داخل مكة المكرمة خلال الساعات الماضية، مؤكدين أنه جاري حصر المخالطين له واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من أجل حماية المتعاملين معه خلال الفترة الماضية.

وحرصت الوزارة على طمأنة المواطنين داخل المملكة بأن المصابين تم عزلهم تماما عن كافة السعوديين ويتلقون حاليا العناية الصحية اللازمة من أجل علاجهم في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *