التخطي إلى المحتوى
سفارة السعودية بالإمارات: 72 ساعة فقط متاحة للمواطنين للعودة للمملكة
السعودية

ناشدت سفارة المملكة العربية السعودية داخل دولة الإمارات المواطنين الموجودين في المملكة المتحدة بإذا كانوا يريدون العودة إلى صفوف المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي التواصل مع السفارة من أجل العودة، واضعين مهلة 72 ساعة فقط من أجل العودة إلى الأراضي السعودية من جديد في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد.

وقالت سفارة السعودية داخل الإمارات أنها تمنح المواطنين داخل الإمارات بإمكانية العودة للملكة جوا من خلال مطار دبي خلال الـ 3 أيام المقبلة كأحد الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية من أجل حماية مواطنيها بعد الإعلان عن ظهور العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا الجديد داخل دولة الإمارات.

قرار جديد من السعودية بشأن مواطنيها داخل الإمارات

وجاء ذلك القرار من قبل سفارة المملكة العربية السعودية في ظل القرار الذي تم اتخاذه من قبل المملكة بتعليق السفر مع عدة دول في الفترة المقبلة وعلى رأسهم كل من جمهورية مصر العربية، والإمارات والبحرين والعديد من الدول التي انتشرت فيها فيروس كورونا الجديد خلال الفترة الماضية.

وتفشى مرض كورونا الجديد مؤخرا في جمهورية مصر العربية، وظهر أيضا بشدة داخل دولة الإمارات وهو ما أحدث قلق وذعر كبير في كلا الدولتين خلال الفترة الماضية، وهو ما يجعل كلا الدولتين حريصين على حماية أنفسهم من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تحميهم من انتقال العدوى من مواطن إلى آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *