التخطي إلى المحتوى
تعرف على رقم خدمة عملاء شركة زين السعودية
رقم خدمة عملاء شركة زين السعودية لتقديم الشكاوى والاستفسارات

تُعد شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهي شركة مساهمة سعودية، ثالث شركة اتصالات للهاتف المحمول بالمملكة، وتهدف إلى تشغيل نشاط الاتصالات المتنقلة، وقد حققت “زين” في نهاية الربع الأول من عام 2017 صافي أرباح وصلت إلى نحو 45 مليون ريال، بعد 9 سنوات من الخسائر المتتالية منذ تأسيسها في عام 2008.

ورغم تسجيل شركة زين السعودية للاتصالات، خسارة فادحة، في نهاية عام 2016 وصلت إلى نحو مليار ريال سعودي، ليتخطى مجموع خسائرها منذ تأسيسها حاجز الـ16 مليار ريال، فإنها حصلت مؤخرًا على تمديد رخصة خدماتها داخل الممكلة لمدة 15 عامًا بمبلغ 433 مليون ريال سنويا مقابل حصول الدولة على 5% من صافي الأرباح.

رقم خدمة عملاء شركة زين السعودية

ويبحث كثير من المواطنين والمقيمين في السعودية عن رقم خدمة العملاء في شركة زين السعودية، لتقديم شكاوى أو السؤال عن استفسارات وملاحظات مهمة، وهو ما يوفره موقع “سعودية نيوز” لقرائه، خصوصًا أن شركة زين تمكّنت من ضم نحو 70% من مستخدمي الهاتف المحمول في المملكة، والرقم هو (959) من أي خط زين للاتصالات، كما وفرت رقمًا آخر هو (590000959)، للاتصالا من أي خط آخر.

وتقدم شركة زين السعودية العديد من الخدمات للمشتركين في الشبكة وتطور من أدائها تدريجيا للحفاظ على عدد المشاركين وزيادتهم في المستقبل، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

  • خدمات الهاتف الصوتية.
  • الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة.
  • الجيل الثالث والجيل الرابع.
  • الإنترنت السريع المتنقل.
  • الرسائل الصوتية.
  • خدمات المحتوى، ومنها الرنّات، وعناوين الأخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *