التخطي إلى المحتوى
في خطوات.. كيف تستعيد رسائل واتساب المحذوفة؟
تطبيق واتساب

أعلنت شركة واتساب المملوكة لعملاق التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن وصول عدد مستخدمي تطبيق واتساب على الهواتف الذكية إلى ما يزيد على 2 مليار مستخدم حول العالم، الأمر الذي يحتاج إلى شرح كل مميزات التطبيق الأكثر استخداما في إطار التواصل والمحادثة.

وفي إطار حرصنا في موقع “السعودية نيوز” على مد قرائنا بما قد يحتاجون إليه من معلومات، ونظرا لما يمثله تطبيق واتساب من أهمية كبيرة لمعظم القراء، فهو يحوي ذكريات ورسائل قديمة في غاية الأهمية لدى فئة كبيرة من الزوار، فإننا نعرض لكم طريقة استعادة رسائل واتساب المحذوفة، في التقرير التالي.

استعادة رسائل واتساب المحذوفة باستخدام جوجل درايف

عزيزي القارئ، يمكنك استعادة رسائل واتساب التي جرى حذفها بسرعة وسهولة، وذلك من خلال اللجوء إلى جوجل درايف، ورقم الهاتف الخاص بك، ويشترط استخدام رقم الهاتف الخاص بك نفسه (رقم الواتساب) بالإضافة إلى حساب جوجل المرتبط بالواتساب، حتى تنجح الاستعادة.

تطبيق واتساب

طريقة استعادة رسائل واتساب المحذوفة

حتى تتمكن من استعادة رسائل الواتساب المحذوفة يجب تفعيل خاصية (النسخ الاحتياطي – Chat Backup)، وذلك من الإعدادات، عبر الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق واتساب.
  2. اضغط على الإعدادات.
  3. اضغط على خيار (المحادثات).
  4. انتقل إلى (النسخ الاحتياطي للمحادثات).
  5. اضغط على خيار (نسخ احتياطي لجوجل درايف.
  6. اختر من قائمة الخيارات المدة الزمنية التي ترغب في أن تحتفظ فيها بنسخة احتياطية من محادثاتك بصورة يوميًة أم أسبوعيًة أم بشكل شهري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *