التخطي إلى المحتوى
أحدث تردد قناة الأطفال طيور بيبي
تردد قناة طيور بيبي الجديد

تعد قناة طيور بيبي من أكثر القنوات التلفزيونية مشاهدة بين الأطفال، فهي تعرض الكثير من الأغاني والأناشيد التعليمية المحببة عند الأطفال، فالجميع يحبها ليس الأطفال فقط بل الكبار أيضًا. فهي تعتبر من أهم قنوات الأطفال التي يطمئن الأم والأب على أطفالهم عند مشاهدتها، لذا يبحث عنها الجميع ليجعلها من ضمن قائمة القنوات المفضلة عندهم.

برامج وأنشطة قناة طيور بيبي

تقوم قناة “طيور بيبي” بإذاعة العديد من الفقرات المتنوعة، فهي لاتبث أغاني الأطفال والأناشيد التعليمية الجميلة فقط، بل إنها تقوم بعمل المسابقات والبرامج التلفيزيونية، والتي بُني أساسها على التواصل مع الأطفال وتشجيعهم على بناء الثقة، والحماس على التواصل والتفكير والمشاركة، كما أن هذه البرامج والمسابقات تستمر إذاعتها على مدار اليوم،؛ فهي لا تساعد في تسلية الأطفال فقط ، بل إنها أيضًا تساعد على تعليمهم الأخلاق والمبادئ وذلك من خلال الأناشيد التعليمية.

فتعتمد الأناشيد على أبطال صغار لديهم قصة، وتنوه هذه القصص بطريقة مباشرة على أن ترشد إلى قول الصدق، والخوف من الكذب، واتباع الأمانة، والحرص على عدم إيذاء الحيوانات، لذا فهي تقوم بتعليمهم الأخلاقيات والآداب الدينية، لذلك تهتم الأسر بمشاهدة أطفالهم لهذه الأناشيد لسهولة تعليمهم وتربيتهم، فهي تكسب ثقة الأهالي وتجعلهم يشعرون بالأمان أثناء المشاهدة.

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2020

وهنا نستعرض لكم أحدث تردد لقناة “طيور بيبي” عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات:

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز والاستقطاب
نايل سات 11310 27500 أفقي
عرب سات 11632 27500 عمودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *