التخطي إلى المحتوى
إعلام وترجمة| وزارة الدفاع السعودية تُعلن عن وظائف جديدة.. اعرف الشروط
وظائف جديدة في وزارة الدفاع السعودية

تُعلن وزارة الدفاع السعودية بقيادة الأمير محمد بن سلمان، بين الحين والآخر، عن عددٍ من الوظائف الشاغرة، في ظل استعدادها المستمر للدفاع عن أراضي وحدود المملكة ومصالحها المختلفة، التي تتكلف عشرات مليارات الدولارات سنويًّا وفقا لميزانية الإنفاق العسكري في البلاد.

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الدفاع اليوم، الخميس،، عن توفر وظيفتين للرجال، في إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي للقوات المسلحة، إذ تأتي الوظيفة الأولى “علاقات عامة وإعلام”، ويُشترط في المتقدم للوظيفة، الحصول على بكالوريوس علاقات عامة وإعلام، فضلا عن وجود خبرة سنتين.

وظائف في وزارة الدفاع السعودية

وبحسب بيان للوزارة اليوم، فإن الوظيفة الثانية “مترجم لغة إنجليزية”، ويشترط في المتقدم للوظفية الحصول على بكالوريوس لغة إنجليزية، فضلا عن وجود خبرة خمس سنوات، مشيرة إلى أن الراغبين في التقدم عليهم إرسال السير الذاتية عبر إلكتروني بعنوان: ([email protected])، بدءًا من يوم الأحد 6/ 7/ ١٤٤١هـ وحتى تاريخ 12/ 7/ ١٤٤١هـ.

ويتولى إدارة وزارة الدفاع السعودية، الأمير محمد بن سلمان منذ 23 يناير 2015، ويقع مقرها في العاصمة الرياض، ويتبعها كليات وأكاديميات عسكرية مستقلة، فيما تشتمل على 4 أفرع، هي:

  • القوات البرية الملكية السعودية.
  • الدفاع الجوي الملكي السعودي.
  • القوات البحرية الملكية السعودية.
  • القوات الجوية الملكية السعودية.

وفي 16 من شهر فبراير الجاري، كانت وزارة الدفاع السعودية، قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني عن فرص عمل شاغرة لحملة الشهادة الثانوية من الرجال، على وظائف “أمن وحماية وسائق، برتبة جندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *