التخطي إلى المحتوى
إنشاء 11 هيئة برئاسة وزير الثقافة في جلسة مجلس الوزارء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
مجلس الوزراء السعودي

عقد مجلس الوزراء جلسة الأمس الثلاثاء الموافق الرابع من شهر فبراير فبراير 2020 وترأس الجلسة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، حيث قام بالموافقة على إنشاء احدى عشر هيئة  برأسها وزير الثقافة، وقد تم انعقاد هذه الجلسة في قصر اليمامة وجاءت الهيئات التي قرر المجلس انشائها على النحو التالي: هيئة التراث، وهيئة الأدب والنشر والترجمة، وهيئة المتاحف، وهيئة الأفلام، وهيئة الفنون والعمارة والتصميم، وهيئة المكتبات، وهيئة المسرح والفنون الأدبية، وهيئة الموسيقى، وهيئة فنون الطهي والأزياء، وهيئة الفنون البصرية.

إنشاء 11 هيئة بقرار من مجلس الوزراء السعودي

قد قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في بداية الجلسة توضيح وشرح جميع الأمور التي توصل إليها في القضايا التي هي محل نقاش مع كيرياكوس رئيس وزراء جمهورية اليونان.

كذلك وضح أيضاً سيادته مضمون المكالمة الهاتفية التي أجريت بين الملك سلمان ورئيس دولة روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين والتي تهدف إلى تعزيز جهود كل من الحكومتين للمحافظة على استقرار سوق النفط وهذا ما يسبب في مصلحة الاقتصاد العالمي.

محادثات خادم الحرمين الشريفين ومحمود عباس

قام  أيضاً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بإجراء مكالمة هاتفية أخرى مع رئيس دولة فلسطين محمود عباس وتداولت هذه المحادثة حرص حكومة المملكة العربية  السعودية على القضية الفلسطينية، وبحثها عن تحقيق آمال الشعب الفلسطيني وتوفير أمنهم وسلامتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *