التخطي إلى المحتوى
تعرف على هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip
تعرف على هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip

باقترب يوم الـ11 من فبراير نحن في انتظار التعرف عن كثب على الهواتف التي تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية للكشف عنها؛ ضمن حدث Unpacked في سان فرانسيسكو، كما أصبح لدينا صورة شبه متكاملة عن كل ما يتعلق بهذه الهواتف سواء كانت مجموعة Galaxy S20 أو هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي، وبعد أن حظينا بفرصة التعرف على مواصفات تلك الهواتف وشاهدنا صورها، في هذه الأثناء، ظهر مقطع فيديو مسرب على شبكة الإنترنت من خلال موقع تويتر يتيح للمستخدمين رؤية النسخة النهائية من الجهاز قبل الكشف عنها.

مواصفات هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip

هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip
مواصفات هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip

ظهر في الفيديو المنشور على موقع تويتر وحدة نهائية من الهاتف تم فتحها وغلقها لتكشف عن شاشة الهاتف الرئيسية وعن الشاشة الخلفية، كما كشفت عن تسبب غلق الهاتف في خروج صوت، مما يؤكد على قوة آلية الطي وعلى مدى صلابة الهيكل.

ومن المتوقع أن يقدم الهاتف للمستخدمين شاشة AMOLED بقطر 6.7 بوصة بجودة Full HD بتصميم Infinity-O، بالاعتماد على ثقب أعلى منتصف الشاشة يتضمن الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 10 ميجا بيكسل بفتحة f/2.4. أما في النصف العلوي من ظهر الهاتف توجد الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسات والمكونة من عدسة أساسية عريضة بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة f/1.8 بالإضافة إلى عدسة بالغة العرض بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة f/2.2، وبجوار الكاميرا تقع الشاشة الثانوية دائمة التيقظ والتي يبلغ قطرها 1.06 بوصة والتي تخطط سامسونج تشغيل الإشعارات عليها، إلى جانب عرضها للوقت والتاريخ وعمر البطارية الحالي. 

ويؤكد التسريب أن شركة سامسونج ستدخل ثقبًا في الشاشة لاستضافة الكاميرا الأمامية، وتحاول سامسونج أيضًا إخفاء التجعد على طول المحور الأفقي لهاتفها القابل للطي الذي سيتم الإعلان عنه قريبًا. ولا يحتوي الجانب الخلفي لهاتف Galaxy Z Flip على أي ميزات أو مكونات معينة، ويشبه الجهاز من الداخل الكثير من الهواتف الذكية الأخرى التي تم إصدارها في العقد الماضي أو نحو ذلك. وتريد سامسونج أن يشبه هاتفها القابل للطي الهواتف الذكية التقليدية في هذا المجال، ومع ذلك، ليس هناك شك في أن Galaxy Z Flip سوف يكون أطول من معظم ما نعرفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *