التخطي إلى المحتوى
سوني تكشف عن هواتف جديدة بمواصفات مختلفة خلال مؤتمر MWC 2020

كشفت شركة سوني اليابانية عن أنها تعتزم الإعلان عن مجموعة من الأجهزة الجديدة خلال المؤتمر الدولي للمحمول MWC 2020، والذي من المقررعقده في نهاية شهر فبراير المقبلة بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث أرسلت الشركة دعوات لعقد حدث خاص بالمؤتمر الذي سيتم إقامته في الرابع والعشرون من شهر فبراير 2020.

سلسلة هواتف جديدة من إكسبريا “Xperia”

وستعلن الشركة العالمية عن عدة هواتف جديدة ذكية من سلسلة إكسبريا “Xperia”، حيث ذكرت الشركة أنها ستعرض عدد من الأجهزة الجديدة خلال الحدث، مشيرة إلى أنه سيتم بثها على الهواء مباشرةً من خلال قناة “Sony Xperia” الرسمية على موقع يوتيوب.

ومن المتوقع أن تُعلن “سوني” اليابانية عن هاتف جديد يسمى إكسبريا 5 بلس “Xperia 5 Plus”، إضافة إلى هاتف آخر متوسط يتضمن معالج “سنابدراجون 765”.

المؤتمر الدولي للمحمول MWC 2020

واعتاد عدد من الشركات العالمية المختصة بصناعة الهواتف الذكية الإعلان عن أغلب الهواتف الجديدة خلال المؤتمر العالمي MWC، ولن يختلف مؤتمر العام الحالي عن سابقيه، إذ تعتزم معظم الشركات الكشف عن هواتف جديدة خلال مشاركتها بهذا الحدث الدولي، الذي سيكون من الفترة 24 إلى 27 فبراير المقبل.

يُشار إلى أن شركة سوني اليابانية لا تزال تحافظ على إطلاق هواتف جديدة كل سنة، وذلك بالرغم من أنها أصبحت لم تعد تمتلك شعبية كبيرة مثل شركات الشركات العالمية الأخري ومنها “سامسونج الكورية وآبل الأمريكية، والشركات الصينية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *