التخطي إلى المحتوى
مبيعات “هواوى” من هاتفها القابل للطي تُسجل 200 ألف  وحدة حتى الآن

تحتد المنافسة التكنولوجية مؤخرًا بين شركات الهواتف المحمولة وكل واحدة منهم تسعى لتقديم تطور إضافي يستطيع الصمود أمام المتغيرات الفنية المتقدمة والسريعة للغاية ومن بين هذه الشركات “هواوي” التي تسعى جاهدة للحفاظ على مكانتها السوقية من خلال التطوير وكان آخر ما أعلنت عنه هو هاتفها الجديد القابل للطي.

وقامت شركة “هواوي” خلال الأيام القليلة الماضية بالإفصاح عن حجم مبيعاتها من هاتفها الجديد “القابل للطي ميت إكس” بعدما قامت أحد الشركات المنافسة لها وهي “سامسونج” في الإعلان عن حجم ما قامت ببيعه مؤخراً من هاتفها الذي ينافسهم “جلاجسي فولد”.

هواوي: حجم المبيعات حتى الآن 200 ألف وحدة

وعن حجم مبيعات “هواوي للهاتف الذكي “القابل للطي” المُتوفر في الصين دون غيرها من الدول فقد بلغت نحو 100 ألف وحدة مُباعة شهريًا ولأن الهاتف تم طرحه منذ شهرين مضوف فيبلغ إجمالي مبيعاتها من منتصف نوفمبر حتي الآن نحو 200 ألف وحدة.

أما عن الشركة المنافسة “سامسونج” فقد بلغت حجم مبيعاتها نحو 400 ألف وحدة رغم إرتفاع سعر الهاتف الذي يصل لنحو ألفين دولار، وأكدت الشركة في اعلانها الرسمي الذي أطلقته في مشاركتها في أحد المعارض الدولية في مدينة “لاس فيغاس” الأميركية أن الكلب على هاتفها المحمول جدي ويؤتي بنتائج مزهلة.

للترويج هواوي تقلص مدة الشحن للنصف

على جانب آخر تسعى شركة “هواوي” في جذب المشترين والترويج لمنتجها الجديد فقامت بتقليل مدة الشحن الخاصة بالهاتف لثلاث أيام بدلًا من اسبوع كامل، ورغم أن سعر الهاتف مرتفعًا مقارنة بمنافسه من شركة “سامسونج بنحو 2447 دولار إلا أن الشركة تسعى لتسويقه وطرحه ليكون قابل للصمود والمنافسة أمام باقي الهواتف الذكية بمختلف أسعارها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *