التخطي إلى المحتوى
   7 هواتف جديدة هواوي تدخل اختبارات أندرويد 10 سعيا لمزيد من التطوير   

لاقت شركة هواوي في الفترة الأخيرة استحسان عدد كبير من المستخدمين من خلال تطويرها المستمر لأجهزتها وبعض الإمكانيات المضافة التي جعلت منها منافس قوي في سوق الهواتف الذكية.

وقد قامت في الآونة الأخيرة بإطلاق تحديث جديد لواجهة المستخدم الخاص بها ” EMUI 10″ حيث قامت بنشره  عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “ويبو”، واجهة مستخدمها الجديدة تعتمد على نظام تشغيل “أندرويد”تصل لنحو 10 هواتف جديدة.

اختبار “أندرويد10” لـ 7 هواتف جديدة

شركة هواوي التي ستبدأ في اختبار “أندرويد 10” لنحو 4 هواتف جديدة لـ “هواوي وهونر” في شهر فبراير القادم ومن المقرر أن تدخل ثلاث هواتف أخرى إلى الاختبار في شهر مارس المقبل، وعن الشركات التي ستبدأ اختبارها في فبراير لعام 2010 فهى “نوفا5″، و “نوفا 5 آي برو” و “نوفا5 زد” و “هونر 20 إس”، وجاءت المجموعة الأخرى التى من المقرر أن تدخل اختباراتها في شهر مارس 2020 متمثلة في “نوفا 5 آي” و “انجوي 10 إس” و”هونر20 لايت”.

الهواتف الصينية لن تتمكن من الإنضمام للنظام التجريبي في هواوي

وعن الدول التي لا يمكنها الانضمام في الوقت الحالي إلى البرنامج التجريبي المرتقب لمجتمع هواوي الخاص بالهواتف فكانت على رأسها دولة الصين فلن تتمكن هواتفها أن تدخل في هذه المرحلة التجريبية المنتظرة.

أما عن موعد إطلاق النسخة المستقرة وشبه النهائية لواجهة المستخدم ” EMUI 10″ فكانت خلال عامي “2017  و2018” وأخيرًا صدر أحد البيانات المعلوماتية للشركة والتي أكدت خلاله عن قيام نحو عشرة ملايين هاتف بالعمل من خلال نظام تشغيل “أندرويد10”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *